تحميل المجلة الاكترونية عدد 1074

بحث

حملة "فالنتينو" Valentino Paris, A Night’s Tale: أعياد بمنتجات أنيقة

لمجموعة ربيع 2024 من "فالنتينو" Valentino، تمّ إطلاق حملة مخصّصة بعنوان "فالنتينو باريس، أ نايتس تايل" Valentino Paris A Night's Tale، شاركت فيها روزي هنتنغتون-وايتلي المتميّزة بجمالها الطبيعيّ، حيث نراها تتنقّل بكل رشاقة في أرجاء بلاس فاندوم، مستحضرةً روح الأعياد التي لا يمكن تجاهلها.

في الحملة التي صوّرها وأخرجها "ثيو وينر"، تجتمع العارضة مع عدد من الأصدقاء الرائعين داخل جدران ساحة فاندوم الكبرى، والجميلة، والساحرة، المقرّ الرئيس والتاريخي للدار. إنّها حكاية مرئيّة للاحتفال والرقيّ، تؤدّي فيها روزي دور المضيفة، بحيث تدعونا إلى دخول عالم "فالنتينو" Valentino وحضور أمسيّة مفعمة بالفخامة.


تكشف الدار عن مجموعة حصرية من الإطلالات، تتراوح ما بين الأسلوب الهادئ إلى المتألق، وتعكس كلها روح الاحتفالات والفرح في موسم الأعياد هذا. فتظهر التصاميم بالدرجات اللونيّة الناعمة والطابع المسترخي، إلى جانب فساتين الحفلات المليئة بالتطريزات، والكنزات المزيّنة بالريش، والفساتين القصيرة المرصّعة بحبيبات الكريستال، والسترات ذات الأسلوب الراقي "كوتور" من التويد وقماش الكريب، فضلاً عن القطع الفاخرة المصنوعة من الدنيم.

ترتكز قواعد اللباس خلال الاحتفالات في موسم الأعياد على الفخامة مع هالة منمّقة: حقيبة "مون" Moon الجديدة المزوّدة بشعار V من "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani، وحقيبة "لوكو" Locò الأيقونيّة من "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani التي تزدان بألوان خاصة بموسم الأعياد، مع الزينة البرّاقة المميّزة، والمقاييس الصغيرة جداً. ولاستكمال تشكيلة الأكسسوارات، تبرز أحذية البامب الكلاسيكيّة "روز- روش 1959" Rose-Rouche1959 الجديدة من "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani، وأحذية "روكستاد" Rockstud بالكعب العالي من "فالنتينو غارافاني" Valentino Garavani وأحذية الباليرينا الأيقونيّة.


بالنسبة إلى تشكيلة الملابس الرجالية، فإنّ قواعد اللباس أنيقة للغاية: بذلات رسميّة باللونين الأبيض والأسود، وسترات بأسلوب الطيارين مزوّدة بزينة برّاقة، وأخرى تتخلّلها أنماط زهريّة وفراشات، ممّا يُضفي أسلوباً بارزاً في السهرات.

المجلة الالكترونية

العدد 1074  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1074