نصائح بسيطة لتنسيق اللون البنفسجي بشكل أفضل

11 نوفمبر 2023

يُعد اللون البنفسجي من أهم الألوان الرائجة في عالم الموضة لموسم الشتاء 2024، حيث استخدمه الكثير من مصممي الأزياء خلال العروض العالمية هذا العام. ويعتبر اللون البنفسجي من الألوان المحبوبة لدى شريحة واسعة من السيدات اللواتي يختارونه بمختلف تدرجاته الجميلة والأنيقة.

إن كنتِ من محبي اللون البنفسجي، لا تترددي في تنسيقة إطلالة موحدة وكاملة لإطلالاتك الكاجوال اليومية أو في السهرات، حيث يمكنك إختيار بدلة كاملة باللون البنفسجي مع قميص أبيض أو أسود لإطلالة عصرية وشبابية.


وكذلك يمكنك تنسيق تنورة مع تيشرت أو بلوزة باللون البنفسجي، ولكن بدرجتين مختلفتين، أو يمكنكِ اعتماد تنورة مقطعة كاروهات، كنوعٍ من التغيير ولإضفاء بعض الحيوية على إطلالتك.


أما إذا كنتِ من محبي الفساتين، فاختاري فستاناً ناعماً باللون البنفسجي للخروجات اليومية، يمكنكِ اعتماده بقماش سادة أو مزين بالورود


ولإطلالة يومية أنيقة، ارتدي بلايزر بنفسجي مع بنطلون أسود أو جينز وتشيرت أبيض، ويمكنك إدخال البلايزر في عدة تنسيقاتٍ أخرى.


ويُعتبر اللون البنفسجي من الألوان الجميلة والسهلة التنسيق، إذ يمكنكِ تنسيقه مع عدة ألوانٍ أخرى للحصول على إطلالة انيقة، فيمكن تنسيق البنفسجي مع الأبيض خلال موسم الربيع والصيف. وكذلك البنفسجي مع الأسود من التنسيقات الأنيقة وأيضاً يمكن تنسيق البنفسجي مع الزهري، فهذين اللونين من نفس التدرجات، لذلك من الجميل تنسيقهما معاً.