بالفيديو - جمال العدل يعلن رأيه في كريم عبد العزيز وحقيقة عودة عبلة كامل للتمثيل

القاهرة - "لها" 11 نوفمبر 2023

كشف المنتج جمال العدل، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، عن رأيه في النجم كريم عبد العزيز مؤكداً أنه رهان فائز طوال الوقت، وهو أنضج فنان في الجيل الحالي، قائلا: "رهان كريم عبد العزيز كسبان طول الوقت وهو مهذب مع كل الناس وهو أنضج وألطف واحد في كل الجيل، وأتمنى أعمل حاجة معاه وأحبه على المستوى الفني والإنساني وهو منضبط ومتواضع جدا".

وعن حقيقة عدم المشاركة مع كريم عبد العزيز في عمل فني بسبب ارتفاع أجره، قال العدل: "عادل إمام كان بيأخد أعلى أجر لأنه بيعرف يجيبه وبتكسب من وراه، وكل لما يبقى معاك نجم مهم بتسوقه وكل لما يبقى النجم كبير بتسهل".


وتابع: "أتصور أعلى أجر للفنانين هو كريم عبد العزيز وأعلى إيراد دراما وسينما، وعلى المستوى النسائي نيللي كريم ومنى زكي، ونركن يسرا على جنب لأن هي عادل إمام بتاع الستات".

وعن عودة الفنانة عبلة كامل للتمثيل نرة أخرى، قال العدل: "لديَّ توقع أقرب إلى المعلومة أن عبلة كامل مش هتمثل تاني ومش بكلمها ولكن إحنا إخوات وأصحاب جدا وبقالي فترة طويلة بطلت تيجي الشركة عندنا ولكن لم تقل لي حاجة".


وأوضح أن عبلة كامل زارتهم في الشركة من عدة سنوات وشعر وقتها أنها لن تمثل مرة أخرى دون أن تدلي بأي تصريحات أو تؤكد أو تنفي شيئاً، مضيفا: "عبلة كامل في عز ما كنا بنمثل مع بعض صعب جدًّا تعرف تكلمها في الفون وترد ومشغلة ناس في البيت عندها على الله وحتى وهي بتمثل كان صعب الوصول لها".

وتابع: "عبلة كامل مقلتش مش هتمثل لكن عبلة كامل مفيش أجمل منها ولها خصوصية وانسحبت في نبل كبير وهي لم تهن أحدًا وانسحبت في هدوء جدًّا، وعمرها ما قالت الفن حرام، وآخر أعمالها كانت محجبة وهي فنانة خاصة جدا ومفيش شبهها".