أحلام وراشد الماجد ووليد الشامي وفهد الكبيسي وحاتم العراقي وقصيّ حاتم ويوسف عرفات...

أحلام, فهد الكبيسي, وليد الشامي, راشد الماجد, حاتم العراقي, يوسف عرفات, قصي حاتم

13 مارس 2013

يطلّ كل من الفنانين: أحلام وراشد الماجد ووليد الشامي وفهد الكبيسي وحاتم العراقي وابنه قصيّ حاتم ويوسف عرفات في السهرة الرابعة من "جلسات وناسة 2013"، ليقدّموا مجموعة من الوصلات التراثية وعدداً من أجمل أغنياتهم.
وتعليقاً على مشاركتها في الجلسات، صرّحت الفنانة أحلام بأنّها "حرصت على المشاركة في هذا الاحتفال الفني الضخم الذي يضمّ عدداً كبيراً من الفنانين"، وأضافت: "اتّحدنا جميعاً في هذه الجلسات لإعادة إحياء الفولكلور الخليجي والعربي الذي افتقدناه في الآونة الأخيرة. وتابعت أحلام: "الجلسة هي اجتماع الفنان والفرقة والحضور كعائلة واحدة، ضمن إطار ودود، بعكس الحفلات التي يكون التواصل فيها مختلفاً".

من جهته، شدّد الفنان راشد الماجد على أن "وناسه" هي دائماً البيت الذي يحتضن الفنّ الأصيل، وأضاف: "إن "جلسات وناسه 2013" ليست سوى امتداداً لموسميْن سابقيْن ساهما في بناء أرشيف غنائي ذهبيّ، يحافظ على التراث الخليجي والعربي الذي قدّمه العمالقة قبلنا، ونقدّمه مع أحبابنا اليوم".
من جهته، أبدى الفنان وليد الشامي سعادته بالمشاركة في الجلسات، واعداً جمهوره بأن يقدّم أغنيتين في هذه السهرة، على أن يحتفظ لهم بمفاجأة كبيرة ستُبثّ في حلقات أخرى قادمة من "الجلسات".
ولم يخفِ الفنان فهد الكبيسي حماسته الشديدة لـ "الجلسات"، مؤكداً أنّ مشاركته فيها تأتي بعد نجاح ألبومه الأخير الذي أحبّه الجمهور، شاكراً "بلاتينوم ريكوردز" التي احتضنته ووزّعت ألبومه، وساهمت في نجاحه.

وخلال السهرة، يطلّ الفنان حاتم العراقي ليقدّم أغنية "دويتو" مع ابنه قصيّ، الذي اشتهر عربياً بعد مشاركته في برنامج The Voice- أحلى صوت. وفي حين عبّر حاتم العراقي عن سعادته في المشاركة بـ "جلسات وناسه" للمرّة الأولى، كون تلك الجلسات "تسهم في رُقيّ الأغنية الخليجية والعربية"، أكّد قصيّ بأنّ الجلسات "نقلته من مرحلة الهواية إلى عالم الاحتراف، وأنّ تلك الخطوة سيعقبها إطلاق عدد من الأغنيات المنفردة قريباً". وفي الإطار نفسه، أوضح يوسف عرفات أنّ مشاركته في "جلسات وناسه 2013" هي بمثابة "ثالث قفزة له في عالم الاحتراف"، بعد مشاركته في برنامجArab Idol، ثم توقيعه عقد إنتاج وإدارة أعمال مع "بلاتينوم ريكوردز". واعترف عرفات - ممازحاً - بأنّه تلقّى ما أسماه بـ "توجيهات سريّة تقنية وموسيقيّة" من الفنان عصام كمال قُبَيل المشاركة في الجلسات.