ريهام حجاج تؤدي مناسك العمرة بصحبة محمد حلاوة

القاهرة - "لها" 11 نوفمبر 2023

نشرت الفنانة ريهام حجاج على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، كشفت من خلالها عن أدائهما لمناسك العمرة.

وظهرت ريهام في الصورة وقد عطت وجهها بالكمامة خوفاً من الإصابة بأي عدوى، معلقة على الصورة بقولها: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات اللهم استجب لدعائنا ودعاء المؤمنين يارب".


من ناحية أخرى، تواصل ريهام حجاج العمل على تفاصيل مسلسلها الجديد، الذي تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2024، حيث قررت الاستعانة بأغلب طاقم عمل مسلسلها الأخير "جميلة" الذي قدمته في رمضان الماضي.

ويشارك في بطولة العمل كل من: خالد الصاوى وشيرين رضا، ويُعد العمل التعاون الرابع بين ريهام والمؤلف أيمن سلامة بعد نجاحاتهما معًا.

يذكر أن ريهام حجاج شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل "جميلة" مع سوسن بدر، وعبير صبري، وأحمد وفيق، ويسرا اللوزي، وهاني عادل وغيرهم نخبة من النجوم.

المسلسل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز، ودارت أحداثه حول شخصية جميلة وهي محامية ورئيسة نيابة إدارية تعيش حياة مستقرة مع زوجها الطبيب، ولكن تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد وفاة والدها، الذي ترك جميع أمواله لها هي فقط.