تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

طرق بسيطة لتنسيق الجمبسوت كالنجمات

طرق بسيطة لتنسيق الجمبسوت كالنجمات

تنتشر في السنوات الأخيرة موضة الأفرول والجمبسوت الأنيق والذي يمنح السيدة التي ترتديه مظهرا أنيقاً وجذاباً، ويبرز رشاقتها بشكل ملفت، وللحصول على إطلالة عصرية ممتعة.

وهناك الكثير من السيدات اللواتي تتجنّبن هذه الموضة لأن الافارول يحتاج إلى جسم ممشوق وبالتالي أي إختيار خاطئ في التصميم او الاكسسوارات يساعد في بروز أخطاء الجسم، خاصة وأن الأفرول ليس من قطع الملابس السهلة الاختيار والتنسيق.


في المناسبات الرسميّة، يمكن أن يكون الجمبسوت خياراً في غاية الجمال والأناقة كما الفستان، لذلك في الحفلات والمناسبات الخاصة حاولي الخروج من المألوف واختاري جمبسوت أنيق بقصّةٍ مناسبة لقوامكِ مع بعض الاكسسوارات الملفتة، ولكن مع مراعاة اختيار الحجم المناسب لجسمك والقصة التي تخفي العيوب المزعجة.

أما في المناسبات الكاجوال اليومية، فيعتبر الأفرول او الجمبسوت من القطع المريحة للخروج من دائرة الاطلالات التقليدية بالجينز والقميص. اختاري الافرول من القطن او الجينز المختلف التصاميم للعثور على النوع الذي يناسب ذوقكِ وشكل جسمك.


اذا كنتِ من ذوي التجارب الأولى في تنسيق الجمبسوت، ننصحك باختيار القصات الفضفاضة التي تتميز بخصرٍ مطاطي أو برباطٍ، فهي جذابةً ومثالية، ويمكنك تنسيقه بحذاء مسطح أو صندلٍ ناعم، فذلك يساعد في خلق التوازن والحفاظ على مظهرك طويلاً ونحيلا.

ويعتبر الحزام من الاكسسوارات الحيوية الأنيقة لإبراز جمال الأفرول، ويساعد في تحديد خصرك بطريقةٍ جذابة، حتى إذا كان النمط مثبتًا بالفعل عند الخصر، يساعدك الحزام على الظهور بمظهرٍ أنحف وتحويل القصّة العموديّة إلى ساعة رملية جذّابة.


وبالنسبة لأولئك الذين يرتدون الأفرول حديثا نوصي بتجربة حزامٍ بلونٍ مغاير له، فذلك سيضيف بُعداً جديداً للإطالة، جربي أيضا مطابقة لون الحزام مع حذائكِ للحصول على مظهرٍ متناسق.

وكذلك تعتبر المجوهرات نقطة إضافية على المظهر وتمنح الإطلالة تفاصيل مثيرة للاهتمام تجذب العين، فاختاري قطعاً بارزة، كعقدٍ عريضٍ أو أقراطٍ كبيرةٍ متدلية.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  أيار 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075