بالفيديو - أحمد الفيشاوي يحتفل بيوم ميلاده بطريقته الخاصة

القاهرة - "لها" 12 نوفمبر 2023

احتفل الفنان أحمد الفيشاوي، أمس (السبت) الموافق 11 تشرين الثاني (نوفمبر)، بعيد ميلاده الـ43، حيث نشر عبر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" مقطع فيديو له من داخل كواليس أحدث أفلامه "السيستم"، والذي بدأ تصويره قبل أيام، ظهر فيه وهو يرقص ويغني.

وعلق الفيشاوي على الفيديو كاتباً: "عيد ميلاد سعيد لي.. السمكة الكبيرة وصلت إلى 43"، وتلقى العديد من التهاني من جمهوره داعين له بالصحة والسعادة وبلوغ سنين كثيرة.


وكان الفيشاوي قد كشف خلال حلوله ضيفاً على برنامج "عرب وود"، المذاع على تلفزيون دبي، عن أن فكرة فيلم "السيستم" مأخوذة من فيلمين أميركيين من نوعية الكوميديا الرومانسية.

وقال: ""السيستم" فيلم كوميدي رومانتيك، فكرته مأخوذة من فيلمين Crazy Stupid Love وHitch، والفكرة تم تقديمها في أفلام كثيرة، وبطل الفيلم مش عارف يتعامل مع الستات أو البنات، وصديق البطل بيعلّمه".

وتدور أحداث فيلم "السيستم" في إطار اجتماعي لايت، حول شاب يعاني عقدة من السيدات الجميلات بسبب مشكلة قديمة، ويتقابل مع بسنت شوقي، التي تعاني بدورها عقدة من الرجال بسبب تجاربها الفاشلة معهم، وهو بطولة: أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، بسنت شوقي...، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم: نهى عابدين، رانيا منصور، وأحمد فهيم، ومن تأليف أحمد مصطفى، وإخراج أحمد البنداري في أول أعماله، وتصوير هيثم ناصر.