هؤلاء النجوم يشاركون في حفل "ليلة الدموع" الثانية

القاهرة - "لها" 12 نوفمبر 2023

كشفت الصفحة الرسمية لشركة بنش مارك على "إنستغرام" عن تنظيم حفل ثانٍ بعنوان "ليلة الدموع" بعد نجاح الحفل الأول الذي شارك به كل من: شيرين عبد الوهاب وحمادة هلال وأحمد سعد وتامر عاشور وآدم وطارق الشيخ وهيثم شاكر ومُسلم.

وأعلنت الشركة عن الحفل، المقرر إقامته يوم 16 من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري، على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد سيتي، حيث يشارك فيه للمرة الأولى كل من الفنان رامي صبري ورامي جمال، بجوار المطربين تامر عاشور وآدم، اللذين شاركا في الحفل الأول.


يذكر أن الحفل الأول من "ليلة الدموع" كان قد حقق نجاحاً كبيراً حيث كانت شيرين عبد الوهاب مفاجأة الحفل، والتي تألقت في تقديم أغانيها "كده يا قلبي"، "قال صعبان عليه"، "جرح تاني"، "متحاسبنيش"، "نسيني"، "مشاعر"، حيث أبهرت الجميع بأدائها الاستثنائي.

وكان رامي صبري قد أعلن من خلال حسابه الخاص في "إنستغرام" عن تأجيل الحفل الذي كان مقرراً إقامته بالأردن في 20 تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

ونشر بيان الشركة المنظمة للحفل وجاء فيه: "تعلن الشركة تأجيل حفل الفنان رامي صبري، والذي كان من المقرر إحياؤه في 20/10 المقبل في أرض المعارض، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني، على أن يستردّ الجمهور ثمن التذاكر".

وعلّق رامي على البيان، قائلاً: "تم تأجيل حفلة "ليالي" التي كان مقرراً إقامتها في الأردن في 20 الشهر الجاري تضامناً مع شعب فلسطين الحبيبة".