محمد وكريم محمود عبد العزيز يحييان الذكرى السابعة لوفاة والدهما

القاهرة - "لها" 12 نوفمبر 2023

أحيا الفنانان محمد وكريم محمود عبد العزيز، الذكرى السابعة لوفاة والدهما الفنان الكبير محمود عبد العزيز، معربين عن اشتياقهما الكبير له داعيين له بالرحمة.

ونشر محمد، عبر حسابه الشخصي على "إنستغرام" صورة له مع والده وعلق عليها بقوله: "غدًا 12 نوفمبر الذكرى السنوية السابعة للسند والضهر والغالي والحبيب، أبويا وابنى وأخويا وصاحبي وأستاذي ومعلمي وقدوتي.. ألم - اشتياق - راحة نفسية".

وأضاف: "أحاسيس متضاربة ومجتمعة في نفس اللحظة بداخلي في مكان لا يوجد به سوى الحقيقة الوحيدة في هذه الحياة وهي الموت.. اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدينا إليك يا أرحم الراحمين، اللهم لا تردنا إليك إلا وأنت راض عنا، اللهم باعد بيننا وبين كل ما لا يرضيك وقربنا من كل ما يرضيك".


وأضاف: "اللهم اغفر وارحم لكل من سبقونا من أحبائنا إليك، اللهم صبر كل أب وكل أم وكل طفل في فلسطين وساندهم وانصرهم أنت المنتقم الجبار، وارحم من رحل منهم إليك يا رب العالمين، حسبنا الله ونعم الوكيل على كل ظالم.

كما نشر الفنان كريم محمود عبدالعزيز صوره لوالده في الذكرى السنوية السابعة لرحيله وطلب من متابعيه الدعاء له وقراءة الفاتحة.

وعلق على الصورة قائلاً: "۷ سنين يا أبو الرجولة كلها…. ربنا يرحمك ويسعدك".

ورحل الساحر محمود عبد العزيز عن عالمنا في 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 2016، ويعتبر مسلسل رأس الغول آخر أعمال محمود عبد العزيز، وعرض العمل في رمضان 2016، وكان من بطولة ميرفت أمين، عزت العلايلي، فاروق الفيشاوي، صبري عبد المنعم، محمد شاهين، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي وإخراج أحمد سمير فرج.