بالفيديو - نيقولا معوض يتحدث عن جرأة أعماله وقصة حبه لهذه النجمة

12 نوفمبر 2023

تحدث النجم نيقولا معوض عن حياته الشخصية والفنية،وأبدى رأيه بعدد من النجوم والفنانات اللبنانيات خلال استضافته في برنامج "كتاب الشهرة".

وأكد النجم الشاب أنه "الممثل اللبناني الأول في مصر"، من خلال مشاركاتها الناجحة في العديد من الأعمال والمسلسلات الفنية.

وتحدث النجم أيضاً عن الانتقادات التي رافقت مشهده في الفيلم العالمي "Three Thousand Years of Longing" والذي ظهر فيه عاريا، مؤكداً أنه "لم أقدم مشهداً اباحياً بل المشهد تم تصويره بجمالية ويخدم القصة، وهو مشهد فنيا جميل جدا وأنا سعيد وفخور به".

وأضاف: "كنت سعيداً بمشاركتي في هذا العمل، صورته في سيدني خلال فترة كورونا لأنه لم يكن هناك أي تصوير في لوس أنجلوس حينها بسبب الإجراءات الاحترازية، وكنت سعيدا بعرض الفيلم في مهرجان "كان"، شعور غير طبيعي عندما تسمع اسمك يقال بصوت مرتفع على السجادة الحمراء للمهرجان مع أسماء نجوم كبار".


وعن حياته الشخصية وحادثة تعرضه للتحرش في طفولته قال: "ربما هذه التجربة جعلتني أتمرد ويكون لدي علاقات نسائية كثيرة، لكن لم أفكر فيها بهذه الطريقة، لكن قد يكون ردّ فعل لما تعرضت له في طفولتي".

وتحدث أيضاً عن قصة حبه للفنانة ريتا حايك، بعد مشاركتهما بمسلسل معاً، مؤكداً "قصة الحب بدأت بعد انتهاء التصوير وكأننا شعرنا بأننا لا يمكننا البقاء من دون بعض"، لافتاً إلى أننا "أحببنا بعض بشدة ولكن العناد ووجود الكثير من المشاكل الطفولية التي استمرت معنا طوال فترة علاقتنا مع بعض، ولكن بعد ذلك تحولت هذه العلاقة إلى صداقة كبيرة".