عرض مذهل للمواهب الصغيرة في برنامج "نجوم العين الصغار"

13 نوفمبر 2023

انطلق الأطفال في رحلة مذهلة مع مسابقة "نجوم العين الصغار" التي أًُقيمت من 30 أيلول/سبتمبر حتى 8 تشرين الأول/أكتوبر في مكاني العين مول حيث تسجّل أكثر من 300 طفل عن فئة "أفضل أداء موسيقي"، و"أفضل عرض رقص" و"أفضل موهبة عامة" ليتأهّل منهم 144 طفلاً لمرحلة تجارب الأداء! وجاءت المسابقة لتؤكّد من جديد على النسيج متعدد الثقافات الذي تتغنّى به الإمارات، إذ ينتمي المشاركون الصغار إلى أكثر من 25 جنسيةً مختلفةً.

وقد ضمّت المسابقة مشاركين من كل أنحاء دولة الإمارات، حتّى أنّ بعضهم أتى من إمارة بعيدة مثل الفجيرة، وهذا خير دليل على قدرة الاستقطاب الهائلة التي تتمتع بها المسابقة. وهنا لا بدّ من التنويه بأنّ أطفال العين برزوا في عرض مواهبهم الاستثنائية ومثّّلوا مجتمع العين النابض بالحيوية خير تمثيل.


ومن بين الأطفال الـ144 الذين تأهّلوا الى مرحلة تجارب الأداء، تمّ اختيار 44 مرشّحاً نهائياً لاستعراض مواهبهم المذهلة والتنافس بقوّة على المراكز الأولى. وقد تولّت تقييم العروض لجنةٌ من الخبراء ضمّت في صفوفها ثلاثة حكّام، هم: الممثّل والمؤثّر الإماراتي أحمد خميس علي، المغنية كايهلا، والفنانة التشكيلية المشهورة سامية صالح.

بعد المواجهة المحتدمة، تمّ الإعلان عن 10 فائزين استطاعوا ترك بصمة لا تُنسى على المسابقة وخطفوا قلوب الجمهور بدون استثناء.

وعن فئات "أفضل أداء موسيقي"، و"أفضل عرض رقص" و"أفضل موهبة عامة"، حصل كلّ من الفائزين بالمركز الأول على جائزة بقيمة 10,000 درهم إماراتي، فيما حصل الفائزون بالمركز الثاني على جائزة بقيمة 5,000 درهم إماراتي، أمّا أصحاب المركز الثالث فحصلوا على جائزة بقيمة 1,500 درهم إماراتي. علاوةً على ذلك، منحت "إم في بي أوارد" المواهب المميزة جائزة تقدير كانت عبارة عن مبلغ قدره 500 درهم إماراتي. وإلى جانب هذه الجوائز، تمّ تقديم جوائز إضافية من الشركات الراعية وهي: Babyshop، وTrampo Extreme، وStar Cinemas وMelodica، لتزداد الفعالية حماسةً وإبهاراً.