خالد سرحان يعلن سرقة صفحاته للمرة الثانية ويهدّد باللجوء إلى القضاء

القاهرة – "لها" 13 نوفمبر 2023

كشف الفنان خالد سرحان في بيان صحافي عن تعرض صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي للاختراق للمرة الثانية، حيث أكد أنه نشر بعض التدوينات ثم فوجئ بحذفها، ونشر تعليقات لم يكتبها هو.

وعبّر خالد في بيانه عن استيائه الشديد من عملية اختراق صفحاته للمرة الثانية، مؤكداً أن تصريحاته أو تعليقاته المباشرة ليس لها مصدر على السوشيال ميديا إلا صفحته الرسمية الموثّقة ذات العلامة الزرقاء.

وأوضح أنه سوف يتخذ إجراءات قانونية ضد كل من ينقل أخباراً عنه بعيدة عن صفحته الرسمية الموثّقة، من دون أن يتصل به للاستفسار أو يتأكد مما يتم كتابته على أي صفحات أخرى غير صفحته ذات العلامة الزرقاء.

من ناحية أخرى، يُعرض حالياً لخالد سرحان في دور السينما فيلم "أولاد حريم كريم"، وهو بطولة: مصطفى قمر، بشرى، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود، وعدد آخر من الوجوه الجديدة، ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

والفيلم هو استكمال لنجاح فيلم "حريم كريم" الذي عُرض في عام 2005، ولعب بطولته: ياسمين عبدالعزيز، الراحل طلعت زكريا، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، محمد شاهين...، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس أيضاً، وتدور أحداثه حول زوجين يحدث الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم، فيحاول الزوج مصالحة زوجته بشتى الطرق من خلال الاتصال بزميلاته من أيام الجامعة.