بوسي شلبي تحيي الذكرى السابعة لوفاة زوجها محمود عبد العزيز وتطلب الدعاء له

القاهرة – "لها" 13 نوفمبر 2023

نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" مجموعة صور من زيارتها لقبر زوجها الفنان الراحل محمود عبدالعزيز لتحيي بها ذكرى وفاته السابعة، وعلّقت على الصور قائلةً: "شاركونا الدعاء لزوجي الغالي في الذكرى 7، أحبّك وأدعو لك".

وكان محمود عبد العزيز قد توفي بعد صراع مع المرض عن عمر ناهز 70 عاماً ودُفن في مقابر أم جبيبة بالورديان بالقرب من منزله.

وكان الفنانان محمد وكريم محمود عبد العزيز، نجلا الفنان الراحل قد أحييا الذكرى السابعة لوفاته، معبّرين عن اشتياقهما الكبير له، وداعيين له بالرحمة والمغفرة.

ونشر محمد عبر حسابه الشخصي في "إنستغرام" صورة جمعته مع والده، وعلّق عليها بقوله: "غداً 12 نوفمبر الذكرى السنوية السابعة للسند والضهر والغالي والحبيب، أبويا وابنى وأخويا وصاحبي وأستاذي ومعلّمي وقدوتي... ألم - اشتياق - راحة نفسية".

وأضاف: "أحاسيس متضاربة ومجتمعة في نفس اللحظة بداخلي في مكان لا يوجد فيه سوى الحقيقة الوحيدة في هذه الحياة وهي الموت... اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدينا إليك يا أرحم الراحمين، اللهم لا تردنا إليك إلا وأنت راضٍ عنا، اللهم باعد بيننا وبين كل ما لا يرضيك وقرّبنا من كل ما يرضيك، اللهم ارحم واغفر لكل من سبقونا من أحبائنا إليك، اللهم صبّر كل أب وكل أم وكل طفل في فلسطين وساندهم وانصرهم أنت المنتقم الجبّار، وارحم من رحل منهم إليك يا رب العالمين، حسبنا الله ونِعم الوكيل على كل ظالم".

كما نشر الفنان كريم محمود عبدالعزيز صوره لوالده في الذكرى السنوية السابعة لرحيله وطلب من متابعيه الدعاء له بالرحمة وقراءة الفاتحة... وعلّق على الصورة قائلاً: "۷ سنين يا أبو الرجولة كلها... ربّنا يرحمك ويسعدك".