بالفيديو - درّة تتطوّع في الهلال الأحمر المصري لجمع المعونات لأهالي غزة

القاهرة – "لها" 13 نوفمبر 2023

نشرت الفنانة درّة عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام، مقطع فيديو رصد مشاركتها مع فريق المتطوعين لتقديم المساعدات لصالح أهل غزة، من داخل مستشفى الهلال الأحمر المصري.

وعلّقت درّة على الفيديو قائلةً: "ما زال أهالينا في غزة يحتاجون الى الكثير من المساعدات في هذا الوقت العصيب جداً وكل يوم أكثر، لذلك رغم الحزن الذي نشعر به يجب أن نستمر في دعمهم على كل الصعد، المساعدات الإنسانية من خلال الهلال الأحمر المصري الذي يتواصل مباشرة مع الهلال الأحمر الفلسطيني وكل المنظّمات والتي أتمنى أن يصلهم المزيد منها وأيضاً بنشر القضية والمطالبة بوقف العدوان والإبادة الجماعية للشعب الفلسطيني والاحتلال والحصار والتطهير العرقي، الله يحفظهم ويحميهم وينصرهم".


من ناحية أخرى، بدأت الفنانة درّة تصوير دورها في مسلسل "الذنب"، والذي تتعاون فيه مع الفنان هاني سلامة للمرة الرابعة، حيث كان أول عمل فني جمعهما معاً هو فيلم "الأولة في الغرام" منذ 17 عاماً، ثم قدّما الجزء الأول من مسلسل "نصيبي وقسمتك" الذي عُرض عام 2016، ومن ثم تشاركا في مسلسل "بين السما والأرض" الذي عُرض في رمضان 2021.

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل خارج موسم دراما رمضان على إحدى المنصات، ويشارك درّة وهاني سلامة في بطولته: ماجد المصري ومحمد القس وريم سامي وطارق النهري، وهو سيناريو وحوار وإخراج رضا عبدالرازق، ومكوّن من عشر حلقات.