خاص "لها" - سهر الصايغ تكشف تطورات حالتها الصحية بعد حادث السير

القاهرة – نيرمين زكي 13 نوفمبر 2023

كشفت الفنانة سهر الصايغ لـ"لها" تطورات حالتها الصحية بعد تعرّضها لحادث سير مروّع أدى الى صعود سيارتها على الجزيرة الوسطى واصطدامها بالرصيف.

وقالت سهر: "الحمد لله أنا بخير وبحمد ربنا إنها جت على أد كده، أنا نجيت من موت محقق وربنا ستر"، مؤكدة أنها لم تتأذى كثيراً، لكن السيارة تضررت بشكل كبير، ووجّهت الشكر الى كل مَن هبّ لمساعدتها للخروج من هذا المأزق.

وكانت سهر الصايغ قد نشرت عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" صوراً كشفت من خلالها تعرّضها لحادث سير وتحطّم سيارتها وتجمّع عدد كبير من المارّة في الشارع لمساعدتها... وعلّقت على الصور قائلة: "الحمد لله عملت حادثة إمبارح والعربية بالكامل اتحشرت فوق جزيرة في نص الطريق قدّر الله وما شاء فعل، مش ده المهم، المهم إني فهمت معنى دعوة ربنا يوقفلك ولاد الحلال".

وأضافت موجهةً الشكر الى كل من ساعدها: "أنا الحمد لله ربنا وقفلي حوالي 30 ابن حلال شالوا العربية حَرفياً وماسبونيش غير والعربية على الإسفلت أشكركم جداً وكتّر ألف خيركم حقيقي مصر فيها رجالة".

يُذكر أن سهر الصايغ تشارك في بطولة مسرحية "بص للعالم بقلبك" مع الفنانين: ميدو عادل، علي الحجار، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، مايكل سيدهم، آسر علي، طارق راغب، وهي من إخراج عصام السيد، تُعرض على المسرح القومي، ومأخوذة من مسرحية "روميو وجولييت" لوليام شكسبير.

وكان آخر أعمال سهر الصايغ الفنية، مشاركتها في مسلسل "بابا المجال" الذي عُرض في رمضان 2023، مع الفنانين: مصطفى شعبان، باسم سمرة، نسرين أمين، سوسن بدر، جومانا مراد، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، هبه حسن، فرح يوسف...، وهو من تأليف وإخراج أحمد خالد موسى.