أجمل خمس إطلالات في حفل Baby2Baby غالا

13 نوفمبر 2023

حرصت مجموعة كبيرة من النجمات على حضور حفل Baby2Baby غالا الأخير وتألقن بإطلالات متنوعة على السجادة الخضراء، بعضها أنيق والبعض الآخر كان يخلو من عنصر الإبهار.

اختارت بعض النجمات اللون الأسود الكلاسيكي في إطلالات مميّزة، ومن بينهن المغنية ديمي لوفاتو التي تألقت بفستان أسود من الساتان بتصميم ناعم مع لفّة عند الخصر وفُتحة جانبية، ونسّقت مع إطلالتها قفّازات طويلة وصندلاً ناعماً.

أما عارضة الأزياء هايلي بيبر فأطلّت بفستان طويل من اللون الأسود بتصميم كلاسيكي بسيط مع فُتحة واسعة عند الظهر، ونسّقته بمجوهرات ناعمة وبدت في غاية الأناقة.


وحضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بفستان باللون البيج مع طبعات على شكل ورود كبيرة باللون الأسود، وتميّز التصميم بربطة سوداء عند الخصر وياقة عالية وأكمام طويلة مع ذيل يلامس الارض.

ولفتت النجمة سلمى حايك الأنظار بفستان جلدي ضيق باللون الأخضر الغامق تميّز بقماش لامع وبتصميم يبرز رشاقتها، مع حركة ناعمة عند الرقبة، وعقدة كبيرة أنيقة أضافت لمسة من الرقيّ على الثوب.

وفي كل حفل سنوي، تُمنح إحدى الأمهات النجمات جائزة "شجرة العطاء"، وهذا العام أُعطيت لسلمى حايك، التي لديها ابنة تبلغ من العمر 16 عاماً وتدعى "فالنتينا".

أما النجمة جيسيكا ألبا فاختارت فستاناً مبهراً مشغولاً بعناية باللونَين الذهبي والفضي بقماش متلألئ وتميّز بقصته الناعمة عند الصدر وبحركة أضافت لمسة أناقة عند الخصر.


يُذكر أن حفل المؤسسة الخيرية Baby2Baby يجمع عشرات النجوم والنجمات كل عام في لوس أنجلوس ويهدف إلى توفير السلع الأساسية مثل الحفّاضات والملابس للأطفال الفقراء.