هكذا تضامنت عائشة بن أحمد مع القضية الفلسطينية

القاهرة – "لها" 13 نوفمبر 2023

استغلت الفنانة عائشة بن أحمد عرض مسلسلها الجديد "روحي فيك" تزامناً مع المجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال الصهيوني في قطاع غزة لتعلن تضامنها مع القضية الفلسطينية حيث نشرت عبر حسابها الخاص في "إنستغرام" صوراً عدة من أحد مشاهد حكاية "روحي فيك" من مسلسل "55 مشكلة حب"، ظهرت خلالها مرتديةً "تي شيرت" مطبوعاً عليها صورة المناضلة الفلسطينية ليلى خالد... وعلّقت على الصور بقولها: "ليلى خالد... فلسطين حرّة".


وكانت عائشة قد روّجت لأولى بطولاتها المطلقة في الدراما المصرية، من خلال حكاية "روحي فيك" ضمن مسلسل "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، ونشرت عبر حسابها الرسمي في "إنستغرام" البوستر الدعائي للمسلسل، حيث بدت فيه وحدها ولكن تدير ظهرها... وعلّقت عليه قائلة: ""روحي فيك" من كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود على "أون تي في"، إخراج محمد لطفي، وتأليف أحمد عثمان".

يُذكر أن آخر مشاركات عائشة بن أحمد في الدراما، مسلسل "مذكرات زوج" وهو بطولة الفنان طارق لطفي، وعُرض في موسم دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك فيه عدد كبير من النجوم، بينهم: خالد الصاوي، سما إبراهيم وعمر الشناوي، وهو مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، سيناريو محمد سليمان عبد الملك وإخراج تامر نادي.