أروى تخلف وفاء الكيلاني

نورت مع أروى, إلهام شاهين, عبدالله الرويشد, وفاء الكيلاني, قناة ام.بي.سي ١, مراد بوريقي

19 مارس 2013

أعلنت مجموعة mbc أخيراً عن انطلاقة موسم جديد وحلّة متجدّدة من برنامج "نوّرت" الذي قدّمته الإعلاميّة وفاء الكيلاني على مدى موسمين متتاليين، تحت عنوان "نوّرت مع أروى" ومن تقديم الفنانة أروى صاحبة المسيرة الإعلامية المكمّلة والموازية لمشوارها في عالم الغناء.

وفي أولى حلقات "نوّرت مع أروى" على MBC1، استضاف البرنامج كل من المطرب عبد الله الرويشد والممثلة إلهام شاهين والممثل ميلاد يوسف والإعلامية رانيا برغوت وحامل لقب برنامج the Voice - أحلى صوت مراد بوريكي.

في البداية، نفى الفنان عبد الله الرويشد ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن خلافه مع كاظم الساهر. كما خصّ "نوّرت مع أروى" بأخبار عن ألبومه الجديد المُرتقَب بداية الربيع، وتعاونه فيه مع عدد من الملحنين والشعراء.

فيما اعتبرت الفنانة إلهام شاهين أن الهجوم الكلامي الذي تعرّضت له من قبل أحد الشيوخ في مصر، لم يكن يمسّ شخصها فقط، بل جميع الفنانات، وهي في طليعتهم، وأضافت: "أخذت على عاتقي الدفاع عن حقوق جميع الفنانات، ورفع دعوى أمام المحكمة بهدف استرداد اعتبار وحقّ كل فنان ومبدع مصري، ابتداءً من الأديب نجيب محفوظ".

بدوره، اعترف الممثل ميلاد يوسف بأنه انتظر طويلاً بعد تجسيده لدور "عصام" في "باب الحارة"، ورفض العديد من الأدوار التي عُرضت عليه لأنها أرادت تقديمه بنفس ملامح "عصام" ضمن البيئة الشامية. وأضاف يوسف: "أحببتُ تقديم دور الشرير في مسلسل "طاحون الشر" لأنه أظهر قدرات تمثيلية جديدة لديّ، وهو ما أعتبره نقلة نوعية في مسيرتي الفنية".

أما الإعلامية رانيا برغوت، فتحدثت عن علاقتها بزميلاتها في برنامج "كلام نواعم"، الذي تجاوز عمره العشر سنوات، وأسباب ابتعادها عنه مؤقتاً وعودتها إليه لاحقاً. كما تطرّقت إلى برنامج "هذا أنا" الذي تعتبره "متميزاً لابتعاده عن الصحافة الصفراء، وقربه من حياة ويوميات الفنانين الضيوف".

أما مسك الختام، فكان صاحب "أحلى صوت" مراد بوريكي الذي تحدّث عن مشاركته في برنامج the Voice وفوزه باللقب، وكذلك عن علاقته بـ "مدرّبه"، الفنان عاصي الحلاني، الذي أشرف على تدرّجه خلال مراحل البرنامج، والحفلة التي أشركه فيها عاصي معه إلى جانب هيفاء وهبي ليلة رأس السنة. كما تطرّق بوريكي إلى ما يحضّره من أعمالٍ يستهلّ بها مشواره الفني، الذي يأمل أن يكون على قدر الآمال والتطلّعات التي حملها معه بعد فوزه بلقب "أحلى صوت".