داليا مبارك تحتفل بألبومها الجديد "11.11" مع شركة "وارنر ميوزيك" مينا

14 نوفمبر 2023

شهدت عاصمة المملكة العربية السعودية، الرياض، مساء السبت الماضي حفلاً ضخماً نظّمته شركة وارنر "مينا" ميوزيك مينا بمناسبة تدشين ألبوم الفنانة السعودية داليا مبارك الجديد "11.11" في "أنغامي لاب".

وفي لفتة مميزة وخاصة جداً، أُضيئت كل شاشات بولفار الرياض بصور داليا مبارك، وهي الفنانة السعودية الأولى التي يُضاء بصورها البولفار الأشهر والأكبر في العالم العربي، قبل أن تلتقي داليا بأكثر من 100 شخص تمت دعوتهم إلى "أنغامي لاب"، حيث انضم إليها أهل الصحافة السعودية، وحشد من أبرز الملحنين والشعراء الذين عملوا على هذا الالبوم، بالإضافة إلى مجموعة من "فانز" الفنانة وأصدقائها وإدارة شركة "أنغامي" وشركة "وارنو ميوزيك" العربية وشركة "هيومانجمنت" المسوؤلة عن إدارة أعمالها.


وخلال الحفل، غنّت داليا على المسرح عدداً من الأغاني المنضوية ضمن ألبوم "11.11"، شارحةً قبل كل أغنية الوحي الذي أدى إلى إنتاجها واللمسات الخاصة التي طلبت داليا إضافتها إلى كلّ منها. وفي تمام الساعة 11:11 عُرض على الحضور للمرة الأولى كليب أغنية "صدفة" التي تمّ تصويرها بإدارة بسام الترك من ضمن الألبوم.

وقد عبّرت داليا عن سعادتها وشغفها الكبير الذي رافق تحضير هذا الألبوم، لا سيما أن عنوانه يعبّر عن البداية الفنية والشخصية الجديدة لداليا، كما شرحت للحاضرين. يتضمّن ألبوم "11.11" تنوعاً موسيقياً مميزاً، إذ يشمل عدداً من الأغاني بلهجات عربية مختلفة، منها الخليجي واللبناني والعراقي، كما ويعتبر الألبوم انعكاساً للنزعة الإبداعية ولتطوّر داليا مبارك الفني.