مي عمر تضيّع الكثير من الفرص في حياتها... لهذه الأسباب!!

القاهرة – "لها" 14 نوفمبر 2023

كشفت الفنانة مي عمر السبب الذي أدى الى ضياع معظم الفرص في حياتها، سواء الفنية أو الشخصية، مؤكدةً أن الخوف من الفشل هو أهم الأسباب، ومشيرةً إلى أنها تفكر جيداً قبل الخوض في أي عمل فني جديد.

وتحدثت مي عمر في تصريحات إعلامية عن تأثير الخوف من الفشل في قرارتها، قائلةً: "كتير جداً الخوف من الفشل بيأثر على قراراتي، وساعات كتير ممكن أرفض مشروع علشان خايفة إنه يفشل أكتر من إني أخد ريسك إنه ممكن ينجح، ولو حسيت بنسبة كبيرة إنه ممكن يفشل برفضه تماماً، فكتير ممكن تضيع فرص عليَّ".

يُشار إلى أن مي عمر سوف تشارك في الماراثون الرمضاني 2024، بمسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الى جانب زوجها المخرج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار من الدراما الإجتماعية الشعبية، ويضم العديد من الفنانين، أبرزهم: أروى جودة، عماد زيادة، كمال أبو رية، أحمد زاهر، وهو من تأليف مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

وكانت مي عمر قد شاركت خلال السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "علاقة مشروعة"، مع الفنان ياسر جلال، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول "عمرو" الذي يتورط في علاقة مع "بثينة"، وهي زوجه صديقه، لتتوالى الأحداث بعد ذلك، ويضم العمل العديد من الفنانين، أبرزهم: ياسر جلال، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، وغيرهم الكثير.