بعد نجاحها في مسلسل "صوت وصورة"... نجلاء بدر تعلن رأيها في الذكاء الاصطناعي

القاهرة – "لها" 14 نوفمبر 2023

كشفت الفنانة نجلاء بدر عن رأيها في الذكاء الاصطناعي، وذلك بعد نجاح مسلسل "صوت وصورة" المعروض حالياً وتقوم ببطولته الفنانة حنان مطاوع والنجم صدقي صخر، ويعرض الأضرار التي يمكن أن تنجم عن الاستخدام الخاطئ للذكاء الاصطناعي.

وقالت نجلاء: "الذكاء الاصطناعي خطر لازم يقنن ويوضع له قانون لأن أي حد ممكن يخلق جريمة أو يجد نفسه في وضع مشين أو تصور وأنا مش حباه ورفضاه وخايفة منه".

وعن تعاونها مع الفنانة حنان مطاوع في مسلسل "صوت وصورة"، قالت نجلاء: "بحب الفن وبحب أشتغل مع فنانين بجد وحنان من الناس دي، وعلى الرغم من إني عمري ما اتقابلت معاها في عمل فني، لكننا نعرف بعض من زمان ووالدتي كانت صاحبة والدتها وكان فيه علاقة أسرية وخدنا كورس إعداد ممثل مع بعض، ودي أول مرة نلتقي مع بعض كممثلين فكنا سعداء".

وأشارت نجلاء بدر إلى أنها تساءلت كثيراً عن دور المحامي في المسلسل، خاصة أن مشاهد كثيرة تجمعها به، حتى أنها رفضت التوقيع على عقد المسلسل قبل أن تعرف المشارك فيه بدور المحامي، قائلةً: "وقفت كتير عند مين المحامي ووقفت إمضتي لأن معظم مشاهدي معاه، وسعدت بوجود صدقي صخر لأني كنت متابعاه في مسلسل "ريفو"، ومشاركة وليد فواز في المسلسل إضافة كبيرة لأني بشوفه مدرسة".

وعن تعاونها مع الفنان مراد مكرم للمرة الرابعة وتجسيدهما دور الزوج والزوجة، قالت نجلاء بدر: "دايما بنترشح مع بعض ودي بالنسبة لي فقرة كوميدية، ولكن التحدي بالنسبة لي إنك إزاي تقدري تصنعي من الكابل ده نموذج مختلف".