مَن يشارك أحلام في احتفالات اليوم الوطني الإماراتي؟

14 نوفمبر 2023

يتحضّر نجوم الإمارات ومن بينهم أحلام وحسين الجسمي وبلقيس فتحي، للاحتفال بالعيد الوطني الثاني والخمسين، لتأسيس اتحاد دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في الأول من كانون الأول (ديسمبر) المقبل في قاعة الاتحاد أرينا في أبوظبي.

وأعلنت النجمة الإماراتية أحلام عن فخرها واعتزازها بالمشاركة في هذا الحدث من خلال نشر الملصق الدعائي للحفل عبر موقع "إكس"، والتعليق عليه بالقول: "كل عام وبلادي الإمارات بخير، أنا وأصدقائي الفنانين الغاليين حسين الجسمي وبلقيس فتحي، نحتفل في الأول من ديسمبر باليوم الوطني لبلادنا الإمارات في العاصمة أبوظبي، على مسرح أرينا أبوظبي. نعدكم بأن تكون ليلة من الخيال، ليلة مميزة ومختلفة. ننتظركم بكل حب وشوق في العاصمة أبوظبي دار زايد دار أبو خالد".

أما النجم الإماراتي حسين الجسمي فقد نشر فيديو ترويجياً للحفل الخاص باليوم الوطني الإماراتي، وعلّق عليه قائلاً: "نجتمع معاً، لنحتفل بوطننا الإمارات، وعيد اتحادنا الـ52، مع المبدعتين: الفنانة أحلام، والفنانة بلقيس، في الاتحاد أرينا أبوظبي يوم 1 ديسمبر 2023".


في حين أعادت الفنانة بلقيس مشاركة متابعيها عبر خاصية الستوريز بعناوين الصحف والإعلان الترويجي للحفل، لتعلن بذلك مشاركتها في الحفل.

يُذكر أن آخر أغنيات بلقيس التي طرحتها وحقق الكليب نجاحاً كبيراً، أغنية "ألف روح" وهي من كلمات الشاعر الغنائي المصري أحمد حسن راؤول، وألحان الفنان اللبناني غي مانوكيان، وتوزيع موسيقي سليمان داميان، وقد صوّرتها مع المخرج إيلي فهد.