علامة 1309 STUDIOS تقدّم تشكيلتها العاشرة بعنوان SIREN IN MOTION

15 نوفمبر 2023

أعلنت علامة 1309 Studios عن إطلاق تشكيلتها العاشرة Siren in Motion، التي تعكس أعلى مستويات الفخامة والجاذبية لتمنح إطلالة حيوية تخطف الأنظار. وتستمد التشكيلة إلهامها من صيحات الأزياء في تسعينيات القرن الماضي ومطلع القرن الحالي، حيث تضم مجموعة من العباءات المصمّمة وفقاً لأعلى معايير الأناقة والبساطة الكلاسيكية.


وتركّز التشكيلة الجديدة بشكل خاص على تصاميم العباءات التي تتنوع بقصّاتها وموادها المزينة بنقشاتٍ مخصّصة وتفاصيل مميزة تعكس التزام العلامة بأعلى معايير الجودة، وبتقديم خيارات واسعة من القطع المفعمة بالأناقة والمصنوعة من مجموعة مختارة من مختلف أنواع الأقمشة، بما فيها الساتان والقطن وحرير الكريب والجاكارد، ما يضمن إطلالة تجمع بين سحر التصاميم الكلاسيكية وألق التفاصيل العصرية، وتحتفي بجمال اتجاهات الأزياء وأقمشتها الفاخرة في تسعينيات القرن الماضي وبداية الألفية الحالية.

تتألق التشكيلة بمجموعة من تدرّجات الألوان التي تجسد ملامح الأنوثة الناعمة والقوية والجريئة، مثل الأسود والبنّي والأبيض والموكا والعاجي والأخضر الفاتح، إذ تستوحي العلامة تصاميم Siren in Motion من السيدات العصريات اللواتي يُعبّرنّ عن ألق شخصياتهن الفريدة من خلال الأزياء.

وتضم التشكيلة الجديدة عباءة Elle الكلاسيكية التي تتزيّن بقصّتها المستقيمة وبنقشات على شكل كلمات مصمّمة من جانب العلامة بإلهامٍ من جمال أشعار جلال الدين الرومي، في حين تتألق عباءة Vanessa بقصّة ضيقة قليلاً عند الخصر ومصمّمة من مزيجٍ مميزٍ من أجود أنواع الأقمشة المزيّنة بأنماطٍ أنيقة ونقشاتٍ على شكل فراشاتٍ محلّقة.


وتشمل التشكيلة مجموعة من التصاميم الحيوية والمرحة التي تضفي ألقاً خاصاً على مختلف الإطلالات، فتبرز ضمنها عباءة Red Cherry بقصّتها المربعة المصنوعة من قماش الكريب الإيطالي الفاخر المزيّن يدوياً بخرزٍ على شكل الكرز الأحمر، مع وشاحٍ من الشيفون يتألق بنفس تفاصيل العباءة. أما عباءة Sofia، فتنفرد بقصة مستقيمة مصمّمة من قماش الكريب الإيطالي باللون العاجي المزيّن بتطريزاتٍ لامعة على شكل ربطاتٍ أنيقة.

وتحتفي التشكيلة بمشاعر السكينة والهدوء لتوفر مجموعة من التصاميم التي تجمع بين أجمل التفاصيل التقليدية والعصرية، إذ تشكّل إضافة مميزة لإطلالات الموسم المقبل وتمنح حضوراً جذّاباً يخطف الأنظار ويلائم مختلف الأوقات والمناسبات.