احتضني جمالكِ واكتشفي أفضل نسخة من نفسك مع "نوت كوزماتيك"

15 نوفمبر 2023

تقدّم "نوت كوزماتيك"، العلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل، تجارب تجميل سهلة للنساء على مستوى العالم. تأسّست شركة "نوت" في عام 2014 وهي ملتزمة بمساعدة "نساء العالم" بشكل شامل في احتضان جمالهن وتحسين رفاهيتهن العاطفية من خلال منتجات المكياج العصرية والمبتكرة والصديقة للبشرة والخالية من القسوة.


تركز فلسفة "نوت كوزماتيك" على المزج بين العلم والطبيعة لصناعة منتجات تجميل ليست فعالة فحسب، بل لطيفة أيضاً، وتناسب مجموعة واسعة من أنواع البشرة وألوانها. تتميز العلامة التجارية بمجموعة مكياج شاملة تضم أكثر من 600 وحدة حفظ المخزون - SKU، وقد أعادت تشكيل مشهد الجمال من خلال التركيز على الشمولية وسهولة الوصول إليها. تم تصميم منتجات"نوت" ذات الأصباغ القوية للشفاه والعيون والوجه والأظافر، المليئة بمكوّنات غنية مثل الزيوت الطبيعية والفيتامينات، لتناسب الجميع وتلتزم بمعايير خالية من القسوة وحلال وخالية من البارابين. تخضع كل التركيبات لاختبارات من جانب أطباء الجلد والعيون.

إلى جانب كونها علامة تجارية متخصصة في مستحضرات التجميل، تعد "نوت كوزماتيك" بمثابة رحلة اكتشاف النساء لذواتهن الحقيقية واحتضان الشعور بالثقة. تلتزم العلامة التجارية بكسر حواجز الجمال من خلال التمسّك بالاعتقاد بأن الجمال لا يعرف حدوداً وتعزيز الشمولية والروح الجماعية بين النساء. تحتفل "نوت كوزماتيك" في جوهرها بالجمال الكامن في بساطة الحياة اليومية.

اكتشفي هذه المنتجات المميزة من المجموعة الأساسية لـ"نوت كوزماتيك":


كريم أساس "ماتيفايينغ إكستريم وير" غير لامع

متوافر في 35 لوناً؛ يوفر كريم الأساس "ماتيفايينغ إكستريم وير" من "نوت" حلاً فعالاً للواتي يعانينَ من البشرة الدهنية أو المختلطة، مما يوفر تأثيراً غير لامع دائماً وبشرة خالية من العيوب. تم تركيبه لتقليل ظهور المسام، وهو خيار ممتاز للبشرة المعرّضة لحَبّ الشباب، حيث يتميز بزيت خشب الأرز ومستخلَص زهرة السبيريا المعروفين بخصائصهما المضادة لحَب الشباب والمضادة للالتهابات. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على عامل حماية من الشمس SPF 15 لمزيد من الحماية.


برايمر "سكين بيرفكتينغ" لتخفيف ظهور المسام والتحكم في اللمعان

يُعد برايمر "سكين بيرفكتينغ" الخطوة الأولى في تحضير بشرتك لوضع المكياج. تعمل تركيبته خفيفة الوزن والخالية من الزيوت وغير اللامعة على إخفاء العيوب على الفور، وتخفّف من ظهور المسام وتساعد على التحكّم في اللمعان. غني بمكونات مثل زيت الأرغان والفيتامين E المشهورين بخصائصهما المرطّبة والمغذية، مما يترك البشرة ناعمة ونضرة.


لوحة ظلال العيون "لوف آت فيرست سايت"

استمتعي بتجربة الألوان النابضة بالحياة مع لوحة ظلال العيون "لوف آت فيرست سايت" من "نوت"، مما تضمن تألقاً دائماً بسبب الالتصاق الاستثنائي للأصباغ واللؤلؤ. تتميز لوحة ظلال العيون المكوّنة من 12 لوناً بثلاث لمسات نهائية: غير لامعة، ساتانية، ومعدنية لتناسب مزاجك... غنية بالأصباغ للحصول على لون مكثف، كما أن قوامها الفريد يوفر ملمساً كريمياً وناعماً على البشرة، مما يؤمّن تغطية فورية ومزجاً سهلاً. للحصول على نتيجة أفضل للون، يمكنكِ استخدامها رطبة. متوافرة في ثلاث لوحات مميزة متعددة الألوان، تحتوي كل منها على 12 لوناً.


ماسكارا "ريل لوك" سوداء

ارفعي رموشك باستخدام ماسكارا "ذا ريل لوك"، التي تساعدك في الحصول على رموش أكبر وأكثر دراماتيكية لأنها تعزز الحجم والطول. يغلّف الملمس الكريمي كل رمش من الجذور إلى الأطراف، مما يضمن تغطية شاملة تفصل الماسكارا وتحدّد كل رمش للحصول على نتيجة نهائية خالية من التكتل. تعمل فرشاة الألياف كبيرة الحجم، إلى جانب التركيبة السوداء المليئة بالألياف، على إطالة الرموش وتكثيفها، مما يخلق تأثيراً جميلاً. تم مزج الفيتامين E في التركيبة لخصائصه المغذّية والمقوّية.


أحمر الشفاه "مات إيفر"

اغمري شفتيك بأحمر الشفاه "مات إيفر" الفاخر والكريمي والمقاوِم للتلطخ. يتميز هذا المنتَج الأيقوني بتركيبة خفيفة الوزن تنزلق بسهولة على الشفاه، وتجف بسرعة لتضفي لمسة نهائية مذهلة غير لامعة. غني بزيت الأرغان المغذّي، ويترك الشفاه مرطّبة ونضرة. اختاري من بين مجموعة من 18 لوناً، تتراوح من اللون الوردي الجميل إلى البنفسجي الغامق.