خاص "لها" - بعد إعلانها سبب غيابها... ريم البارودي تكشف تطورات حالتها الصحية

القاهرة – دعاء السيد 15 نوفمبر 2023

كشفت الفنانة ريم البارودي تطورات حالتها الصحية بعد تعرّضها لأزمة صحية مفاجئة خلال الأيام الماضية، أثناء عودتها من المملكة العربية السعودية، عقب أداء مناسك العمرة، إذ طالبت جميع محبيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وقالت ريم في تصريحات خاصة لـ"لها"، إنها تشعر حالياً بتحسّن كبير في حالتها الصحية، وأنها بدأت في التعافي بعد انخفاض درجة الحرارة بشكل ملحوظ، قائلة: "الحمد لله بقيت أحسن دلوقت، ودرجة حرارتي نزلت كتير وبدأت أتعافى".

وكانت ريم قد كشفت سبب اختفائها عن الساحة الفنية ومن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، مشيرةً إلى أنها تعرّضت لأزمة صحية أثناء عودتها من السعودية بعد أداء مناسك العمرة عن روح والدها، طالبةً الدعاء لها بالشفاء العاجل.

وكانت ريم البارودي قد أوضحت سبب غيابها عن الدراما منذ تقديمها مسلسل "نقل عام"، وذلك من خلال ردّها على سؤال أحد المتابعين عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام": "إنتي مختفية ليه من الدراما بقالك فترة؟"... حيث علّقت قائلةً: "علشان بعد مسلسل "نقل عام" اللي اتعرض وعملت دور من أصعب الأدوار عليا أنا شخصياً، وكنت بصوّر جنبه مسلسل "حد فاصل" اللي هو خمس حلقات "بنات السماعي"، اللي أتمنى إن شاء الله يتعرض. تعبت نفسياً وبدنياً أوي وكل اللي اتعرض عليَّ بعدها للأسف معجبونيش نهائي".