خاص "لها" - للمرة الثانية... ريم مصطفى مع هذا النجم في رمضان المقبل

القاهرة – نيرمين زكي 15 نوفمبر 2023

علمت "لها" أن الفنانة ريم مصطفى تعاقدت على المشاركة في مسلسل "بيت الرفاعي" مع الفنان أمير كرارة، المقرر عرضه ضمن سباق دراما رمضان المقبل، في تعاون هو الثاني لهما، بعد نجاحهما معاً في رمضان 2017 حين قدّما الجزء الأول من مسلسل "كلبش".

وانضمت ريم الى مسلسل "بيت الرفاعي" بعد إعلان الفنان محمد لطفي عن تعاقده على العمل فيه، ليلتقي الثلاثي أمير وريم ولطفي من جديد بعد مضي ست سنوات على لقائهم الأول.

من ناحية أخرى، تنتظر ريم مصطفى عرض فيلم "أهل الكهف"، وتشارك في بطولته مع: خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، وهاجر أحمد، وهو مأخوذ عن رواية الكاتب توفيق الحكيم، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

يُذكر أن آخر أعمال ريم مصطفى الفنية، مسلسل "طير بينا يا قلبي"، وهو أول بطولاتها المطلقة في عالم الدراما، وعُرض في العام 2022، وشارك في بطولته كلٌ من: بسمة، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، إبرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هالة فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام، إسماعيل فرغلي، ماجدة منير، الطفلة ريما مصطفى، الطفل سليم مصطفى، وهو من تأليف باسم علي الخطيب، إسلام شتا، أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.