القبض على سارق مجوهرات جوري بكر بعد ساعات من السرقة وهي تتنازل!

القاهرة – "لها" 16 نوفمبر 2023

بعد ساعات قليلة من إبلاغ الفنانة جوري بكر عن تعرضها لسرقة حقيبتها أثناء مغادرتها مطار القاهرة الدولي إلى منزلها بعد عودتها من رحلة خارج البلاد، تمكنت مباحث المطار من القبض على السارق، حيث تبين أنه سائق في إحدى شركات نقل الركاب، وبمواجهته اعترف بفعل السرقة.

كانت الأجهزة الأمنية قد تلقت بلاغاً من الفنانة جوري بكر، بفقدان حقيبتها حال استقلالها سيارة تابعة لإحدى شركات نقل الركاب للتوجه إلى محل إقامتها، تحتوي على مجوهرات وملابس ومكواة ثمينة، تقدّر قيمتها بربع مليون جنيه.

وبإجراء التحريات بالاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة، تم تحديد السيارة المشار إليها، وتبين أنها بحوزة سائق، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وتم القبض عليه.

وقررت جوري بكر التنازل عن المحضر بعد استعادة حقيبتها بكل محتوياها، ووجّهت رسالة شكر إلى رجال مباحث مطار القاهرة على جهودهم واستجابتهم السريعة في إلقاء القبض على المتهم ومساعدتهم لها.

يُذكر أن آخر أعمال جوري بكر الفنية، مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً على الصعيدين المصري والعربي، وتصدّر قائمة الأكثر مشاهدةً على منصة "واتش إت" داخل مصر وخارجها، ومنصة "شاهد" خارج مصر.