بينهن رانيا يوسف ونرمين الفقي... حقيقة انسحاب بطلات "أولاد الحاج متولي"

القاهرة – "لها" 17 نوفمبر 2023

انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن انسحاب الفنانات رانيا يوسف ونرمين الفقي ومي سليم من المشاركة في مسلسل "أولاد الحاج متولي".

وخلال لقائه مع برنامج "ET بالعربي"، كشف المؤلف حسين مصطفى محرم حقيقة انسحاب النجمات الثلاث من المشاركة في بطولة المسلسل، المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، قائلاً: "الفنانة نرمين الفقي لم تعتذر عن المسلسل، وهي على اتصال دائم بي".


وأضاف: "الفنانة رانيا يوسف أؤكد أننا لم نعرض عليها المسلسل أبداً علشان توافق أو تعتذر، وطبعاً يشرّفني تبقى موجودة في العمل، ومفيش حد راح له الورق واعتذر... الفنانة مي سليم كانت مرشحة لدور غير أدوار وفاء عامر أو نرمين الفقي، وكانت حابة الدور جداً، لكن حصل خلاف على أمور مادية، إلى جانب ارتباطها بتعاقدات على مسلسلات أخرى حالت دون وجودها معنا، وكنا نتمنى تفضل في المسلسل".

وقالت الفنانة وفاء عامر خلال اللقاء إن المسلسل ليس استكمالاً للمسلسل الشهير "عائلة الحاج متولي": ""أولاد الحاج متولي" ليس امتداداً لمسلسل "عائلة الحاج متولي" للفنان الراحل نور الشريف". وأضافت: ""أولاد الحاج متولي" يناقش صراع الأبناء على منزلهم، وأن البيت سيظل قائماً لأهله ولكل شخص فلسطيني ومصري".

مسلسل "أولاد الحاج متولي" مكوّن من 30 حلقة، ويضم نخبة من الفنانين، بينهم: نرمين الفقي، وفاء عامر، إدوارد، سميرة صدقي، عبير منير، محمد عبد الجواد، وعدداً من نجوم السعودية مثل عبدالله العامري ونرمين محسن، وهو من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.