أجواء الأعياد الساحرة والفخامة البريطانية تخيّم على فندق "ذا لانسبورو لندن"

17 نوفمبر 2023

كشف فندق "ذا لانسبورو لندن" المرموق الذي يندرج تحت راية علامة "أوتكر كوليكشن"، عن الأجواء الآسرة التي تخيّم عليه في موسم الأعياد، حيث حوّل مساكنه الفاخرة التي تليق بالملوك ليطلّ بحلّة تعكس طابعاً ريفياً مبهراً وتزيّنها اللمسات الآسرة من وحي فترة الأعياد. يقدّم هذا الفندق باقة واسعة من تجارب الأعياد والمجموعات الحصرية التي تلبّي مختلف الأذواق، ليختبر جميع الضيوف عطلة الأعياد المثالية بين ربوعه، سواء اختاروا هذه الوجهة لينعَموا بتجربة إقامة مذهلة في وسط المدينة أو لينطلقوا منها في تجربة تسوّق رائعة لعيد الميلاد.


يسعى الفندق هذا العام إلى نشر روح الأعياد من موقعه في لندن، فيقدّم تجارب تخطف الأنفاس للسكان والسيّاح على حدّ سواء. ولهذا السبب يكشف عن "أجواء ساحرة تليق بالملوك"، حيث يطلّ بحلّة مبهرة تعكس روعة موسم الأعياد ابتكرتها ليان روبرتس-هيويت من استوديو "وايلد أباوت فلاورز" الفاخر لتنسيق الأزهار. تتجسّد أناقة الأعياد في التصميم الخارجي للفندق، بما يشمل الرواق والمدخل، حيث تزيّنه التفاصيل الفاخرة المبتكرة من الصنوبر، وأضواء الأعياد الخافتة، والعُقد الحمراء الكبيرة، والأشرطة الساتانية الحمراء الراقية التي تتدلّى حول الأعمدة، ويكمّلها إكليل فخم يأتي بقطر 5 أقدام ويزهو بألوان الأعياد. كذلك، يضمّ المدخل المبهر مزلجة حمراء مليئة بالهدايا والسجّادات والوسائد، حيث يبرز اسم فندق "لانسبورو".

في داخل ردهة الفندق الفاخرة، يزدان الموقد الذي يعود إلى العام 1719 بالصنوبر والزينة الفاخرة. وتتباهى منطقة الاستقبال بقوس من الصنوبر إلى جانب الزينة التقليدية والأشرطة الحمراء، كما توفّر مقعداً جميلاً يحلو الجلوس عليه لالتقاط الصور الرائعة. ثم نلاحظ مجموعتين من أشجار الصنوبر الفاخرة مختلفة الطول والمزينة بالأضواء الخافتة، حول مكتب الاستقبال، قبل أن تطالعنا شجرة الصنوبر التي تشمخ في وسط الردهة بطول 12 قدماً. وتندمج كل تفاصيل الزينة معاً في فندق "ذا لانسبورو" لتوفّر أجواءً مبهرة تعكس روح الأعياد، فيختبر الضيوف من كل الأعمار لحظات لا تُنسى.

يتمركز فندق "ذا لانسبورو" في وجهة تسوّق فاخرة بالقرب من منطقة نايتسبريدج في لندن، وبفضل موقعه المميّز، قرر إطلاق "تجربة التسوّق والإقامة بمناسبة الأعياد" بالتعاون مع هارڤي نيكلز. يتيح هذا العرض الحصري للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة تسوّق مصمّمة لتلبي متطلباتهم، من دون أن يغادروا جناحهم المريح. فقد وقّع الفندق شراكة مع علامة "هارڤي نيكلز" ليوفّر مستشار تسوّق خاصاً للضيوف، فيقدّم لهم جلسة استشارية قبل التسوّق ليكتشف أسلوبهم واهتماماتهم. ثم يختار المستشار القطع المناسبة ويعرضها على الضيوف في جناحهم، برفقة المساعد الشخصي الذي يوفّره فندق "لانسبورو" لتلبية متطلّبات الضيوف، حيث يحرص على تقديم تجربة فاخرة لهم تكمّلها كمية غير محدودة من المشروبات الفوّارة. بالإضافة إلى ذلك، تقدّم علامة "هارڤي نيكلز" خدمة كونسيرج لشراء هدايا عيد الميلاد، من أجل مساعدة الضيوف على تسوّق الأغراض الشخصية وهدايا الأعياد بدون عناء. يستطيع ضيوف "ذا لانسبورو" الاعتماد إذاً على مستشار التسوّق الشخصي ليشتري الهدايا القيّمة والمطلوبة نيابةً عنهم، ويغلّفها على طريقة "هارڤي نيكلز" ثمّ يوصلها إلى الفندق بنفسه.

يقدّم الفندق أيضاً "تجربة الإقامة في عيد الميلاد"، التي تتيح للضيوف الاحتفال بالعيد وسط أجواء تفيض راحةً وترفاً في قلب لندن. سيكون الضيوف على موعد مع تجربة إقامة تليق بالملوك وتمتد على يومين أو ثلاثة، حيث تشمل هدايا ترحيبية في عشية عيد الميلاد، وشجرة عيد الميلاد المزيّنة في الغرفة أو الجناح، وسيارة يقودها سائق خاص تأخذهم إلى أفضل وجهات التسوّق. كذلك، سيقدّم المساعد الشخصي خدماته لمساعدتك على تغليف الهدايا في الدقيقة الأخيرة. يبدأ يوم عيد الميلاد مع وجبة فطور تشمل المشروبات الفوّارة يوصلها المساعد الشخصي إلى الغرفة، تليها وجبة غداء مؤلفة من خمسة أطباق في مطعم "ذا لانسبورو غريل". وسيحصل ضيوفنا الصغار أيضاً على جورب مصمّم بحسب تفضيلاتهم.


يقدّم مطعم "ذا لانسبورو غريل" الرائد أشهى الأطباق البريطانية بلمسة عصرية بين ربوع الفندق، ويدعو الضيوف إلى اختبار تجارب طعام حصرية بمناسبة الأعياد، بدءاً من 17 تشرين الثاني/نوفمبر 2023 لغاية 7 كانون الثاني/يناير 2024. سيتلذّذ الضيوف بقائمة الطعام المحدّدة الخاصة بالأعياد التي ابتكرها الشيف التنفيذي شاي كوبر، حيث سيتذوّقون أطباقاً مميزة مثل بارفيه كبد البط ولحم الديك الرومي الأسود ويلينغتون، وبودينغ عيد الميلاد من "ذا لانسبورو". وتكتمل التجربة مع العروض الترفيهية الحيّة التي تزيد الأجواء تميّزاً خلال "أمسيات العروض الحية بمناسبة الأعياد" أيام الخميس والجمعة والسبت في شهر كانون الأول/ديسمبر.

كما يحلو تخليد أروع الذكريات مع الأحبّاء حول مائدة الطعام وسط أجواء من الخصوصية التامة، مع باقة "تجارب الطعام الخاصّة بمناسبة الأعياد" التي يقدّمها الفندق ضمن غرف خاصة فاخرة تُشكّل الموقع المثالي لتنظيم حفلات الكوكتيل أو احتفالات الأعياد. سيتسنّى للضيوف الذين يحجزون هذه الباقة التلذّذ بقوائم الطعام التي ابتكرها الشيف شاي كوبر، ترافقها أجود أنواع مشروبات العنب، ليخوضوا تجربة عنوانها التميّز.

يقدّم مطعم "ذا لانسبورو غريل"، "تجربة شاي بعد الظهر الخاصة بالملكة شارلوت" المستوحاة من مسلسل "بريدجرتون" الذي يُعرض على "نتفليكس"، لينغمس الضيوف في لحظات تعكس أجواء الأعياد ويحلو التقاط الصور لها. وتشمل الأطايب التي تُقدّم خلال هذه التجربة الفريدة، سندويشات لحم الديك الرومي المشوي وخلطات الشاي الفاخرة التي يحضّرها فريق مبدعٍ من الطهاة تحت إشراف رئيس طهاة الحلويات سالفاتوري مونجوفيني. تتميّز هذه التجربة الاستثنائية بأجواء آسرة تزهو بالألوان التي تليق بالملوك والتفاصيل الآسرة التي تعكس جوهر الأعياد والنكهات الشهية، ليختبر الضيوف تجربة لا تُقاوَم في موسم الأعياد.

علاوةً على ذلك، يقدّم فندق "ذا لانسبورو" تجربة شاي بعد الظهر في عطلة نهاية الأسبوع بعنوان "أرض الثلج"، في قاعة بلغريفيا الفاخرة في 2 و3 كانون الأول/ديسمبر. تطغى أجواء الشتاء الساحرة على هذه التجربة، فتحمل الضيوف إلى عالم مبهر حيث تفترش أزهار الجيبسوفيلا الأرض وتصطف أشجار الميلاد حول القاعة لتزيدها تميّزاً وتحاكي غابة يكتنفها الغموض. وفي 2 ديسمبر، ستشهد هذه الوجهة عرضَ باليه مسرحياً مميزاً يشمل أربعة مشاهد من مسرحية "كسّارة الجوز"، تظهر فيها الفتاة كلارا وكسّارة الجوز وجنّية الخوخ السكري، ليدلّل الضيوف كل حواسهم فيما يختبرون تجربة شاي بعد الظهر اللذيذة التي تدعوهم إلى الاستمتاع بأجواء الأعياد المبهرة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يوفّر فندق "ذا لانسبورو" باقة من تجارب الطعام المتميّزة طوال فترة الأعياد، إذ سيكون الضيوف على موعد مع وجبة عشاء مؤلفة من أربعة أطباق عشية عيد الميلاد، بين أحضان مطعم "ذا لانسبورو غريل" فيما يشاهدون أجمل العروض الترفيهية الحيّة التي تخيّم عليها أجواء الأعياد. وفي يوم عيد الميلاد، تنتظرهم "وجبة غداء بريطانية أصيلة بمناسبة عيد الميلاد"، تشمل قائمة طعام مؤلفة من خمسة أطباق تشمل أصنافاً كلاسيكية مثل لحم الديك الرومي من "كوتسوولد"، وبودينع عيد الميلاد من "ذا لانسبورو". من جهة أخرى، يُقدّم "بوفيه غداء عيد الميلاد" الفاخر في غرفة سان جورج تشكيلة واسعة من الأطباق، ويشمل طبق الديك الرومي التقليدي بمناسبة عيد الميلاد، وأصنافاً متنوّعة من الأجبان البريطانية. يبلغ سعر بوفيه الغداء 275 جنيهاً استرلينياً للشخص الواحد.

أما بمناسبة ليلة رأس السنة، فيقدّم الفندق "باقة الإقامة في ليلة رأس السنة"، التي تضم عشاءً مؤلفاً من سبعة أطباق مع المشروبات الفوّارة وإمكانية تسجيل المغادرة المتأخّرة، بأسعار تبدأ من 2190 جنيهاً استرلينياً. ويمكن الضيوف الذين لا يودّون تمضية الليلة في فندقنا، التلذّذ بعشاء ليلة رأس السنة المؤلف من سبعة أطباق في مطعم "ذا لانسبورو غريل" من إعداد الشيف التنفيذي شاي كوبر، مقابل 295 جنيهاً استرلينياً للشخص الواحد. ونقدّم أيضاً "غداء يوم رأس السنة" في الفندق، ليحتفل الضيوف معنا وسط أجواء ترتقي إلى أعلى مستويات الفخامة ويختاروا ما يحلو لهم من الباقات المتنوّعة التي نوفّرها في موسم الأعياد.

يحرص سبا ونادي ذا لانسبورو بدوره على تزويد الضيوف بتجربة ملؤها الرقي والاسترخاء مع باقة الأعياد "دفء الأعياد في الشتاء". فبعد يوم كامل من التسوّق، تبدأ التجربة مع لُفافة الجمشت لمدة 60 دقيقة، حيث يتم دهن الجسم بالزيت الساخن وتغليفه بلُفافة جِل من الجمشت، يليها مساج الوجه والرأس للاسترخاء واستعادة توازن الجهاز العصبي. ثم نصل إلى مساج لكامل الجسم لمدة 60 دقيقة، تُستخدم فيه الزيوت الدافئة وتقنيات العلاج التي تستهدف الأنسجة العميقة لتعزيز الاسترخاء أو تحفيز النشاط. وتُختتم التجربة مع المانيكير أو الباديكير بالذهب الخالص عيار 24 قيراطاً مع علاج بضوء ليد لومي جايد لمدة 75 دقيقة، حيث تُستخدم مستحضرات علامة "لاتيلييه غرين" النباتية العضوية للعناية بالبشرة. يبلغ سعر الباقة 500 جنيه استرليني للشخص الواحد، وتشمل وجبة غداء في مطعم "سبا ونادي ذا لانسبورو"، كما تتيح للضيوف إمكانية استخدام كل المرافق لغاية 7 كانون الثاني/يناير 2024، ليستعيدوا حيويتهم فيما يمضون عطلة مميزة في قلب لندن.