منى زكي ودرة وفيفي ودينا وعايدة رياض

درة التونسية, منى زكي, دينا عبد السلام, منافسة, فيفي عبده, مسرحية راقصة, دراما رمضان, عايدة رياض

02 أبريل 2013

شخصية الراقصة جذبت أكثر من فنانة لتقديمها في دراما رمضان المقبل بأشكال مختلفة، فالفنانة منى زكي تقدمها في مسلسل «دنيا آسيا» الذي تعود به إلى شاشة التلفزيون بعد غياب طويل، وبمجرد إعلانها تقديم دور الراقصة تعرضت لهجوم شديد من أحد الشيوخ على إحدى الفضائيات الدينية.

وتدور أحداث المسلسل حول اختصاصية اجتماعية تتعرض لحادث وتفقد ذاكرتها وتتحول إلى راقصة، وتواجه العديد من المواقف القاسية التي تمر بها عدد من الراقصات.

 أما الفنانة درة فتقدم الراقصة بشكل مختلف من خلال مسلسل «مزاج الخير» مع مصطفى شعبان والمخرج مجدي الهواري، حيث تلعب شخصية «رمانة»، الراقصة التي يقع في حبها خميس تاجر المخدرات، ويبدأ استغلالها في تجارة المخدرات ويجعل من بيتها وكراً له. وأكدت درة أنها ستقدم الدور دون أي ابتذال، وأن صناع العمل يراعون أنه سيُعرض في الشهر الكريم.

اما دينا فتجسد حياة الراقصة الراحلة بديعة مصابني في مسلسل «أهل الهوى» الذي يحكي قصة حياة الشاعر الراحل بيرم التونسي وعلاقته بعدد كبير من فناني عصره. كما تقدم فيفي عبده دور الراقصة في مسلسل «مولد وصاحبه غياب» الذي تلعب بطولته هيفاء وهبي حيث تقدم فيفي شخصية راقصة في أحد الموالد.

وتدخل عايدة رياض المنافسة على تقديم شخصية الراقصة من خلال دورها في المسلسل المؤجل من العام الماضي «الصقر شاهين»، الذي يقوم ببطولته السوري تيم الحسن، وتجسد دور إحدى الراقصات في الإسكندرية.