حنان مطاوع تحتفل بانتهاء تصوير "صوت وصورة" وتكشف رأيها في ردود الأفعال

القاهرة - "لها" 19 نوفمبر 2023

احتفلت الفنانة حنان مطاوع مع أبطال مسلسل "صوت وصورة" بانتهاء تصويره، تزامناً مع عرضه على شاشات الفضائيات.

ونشر الفنان صدقي صخر صوراً ومقطع فيديو من الاحتفال بانتهاء التصوير، ظهر فيها مع أبطال العمل عمرو وهبة وناردين فرج وفدوى عابد ونجلاء بدر ومروة عيد والشباب حمزة دياب ويوسف وهبي.

وظهرت حنان مطاوع في الفيديو وهي تدعو زملاءها في المسلسل للهتاف بجملة "القتيل أهو" بعد ظهور الفنان مراد مكرم في الاحتفال.

وكانت حنان مطاوع، قد تحدثت عن دورها في مسلسل "صوت وصورة" خلال مداخلة لها مع برنامج "أسرار النجوم"، الذي يذاع على "نجوم إف إم"، في وجود الفنان صدقي صخر، ضيفًا على البرنامج، قائلة: "صدقي مكسب فني، وهو شخص تلقائي ودؤوب ومذاكر، وعلى المستوى الإنساني أحببته جداً، بني آدم نقي وجميل وملتزم، وسعيدة به، ومبسوطة بردود الأفعال التي تتحدث عن دوره فى المسلسل".

وعن كواليس العمل، أشارت إلى أن الدور صعب جدًا، واللي كان مهوّن علينا إن الصحبة حلوة واحترمنا ما نقدمه للجمهور ومصدقينه وفيه بني آدمين حلوين حولنا في الشغل ونشعر بيننا بتجانس"، وعن أكثر مشهد أحبته في العمل، قالت: "مشهد الفلوكة"، وأكدت حنان أنها كانت ترغب بأن يكون العمل عدد حلقاته أقل، موضحة: "كنت أتمنى حلقات العمل تكون أقل وهذا مهم في القصص التي بها تشويق، ولكن أعجبني في "صوت وصورة" أن المؤلف كتب الشخصيات قريبة من الناس، وهناك مخرج شديد الوعي كان حريصاً على تفادي لحظات الملل وهذا من حظنا، ولكن أنا أفضل أن يكون العمل 10 أو 15 حلقة.