تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

خاص "لها" - ريهام عبد الغفور تعتذر عن عدم مشاركة هذا النجم في رمضان المقبل

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور

علمت "لها" أن الفنانة ريهام عبد الغفور قدمت اعتذارها عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل "صلة رحم" الذي يقوم ببطولته الفنان إياد نصار، والمقرر أن ينافس به خلال الماراثون الرمضاني المقبل 2024.

وكشف مصدر من داخل العمل لـ"لها" ان السبب الرئيسي لاعتذار ريهام هو تعاقدها على بطولة مسلسل "إجازة وضع"، الذي تخوض به السباق الدرامي الرمضاني.

الطريف أنه كان من المفترض أن يشارك الفنان محمد ممدوح في بطولة مسلسل "إجازة وضع" مع ريهام، إلا أنه فاجأ الجميع بتقديم اعتذار عن عدم العمل في المسلسل رغم تأكيده أنه مشارك فيه، وهو ما دفع الشركة المنتجة إلى البحث عن بطل آخر للمشاركة في المسلسل.

وقدمت ريهام مؤخرًا العديد من الأعمال الناجحة، منها مسلسل "الغرفة 207"، الذي جمعها مع محمد فراج، ومسلسل "الأصلي" تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، و"أزمة منتصف العمر"، من تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وشاركها البطولة كريم فهمي، كما ظهرت كضيف شرف في الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة"، بطولة شيكو وهشام ماجد.

وعلى مستوى السينما، تنتظر ريهام عرض فيلم "ليلة العيد"، الذي انتهت من تصويره منذ فترة، ولكن إلى الآن لم يحدد المنتج أحمد السبكي موعداً نهائياً لطرحه، والعمل من بطولة يسرا، سميحة أيوب، عبير صبري، وعدد آخر من النجوم، ويتناول فكرة قهر المرأة، ومن تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075