بالفيديو - سلوى عثمان تكشف مفاجأة عن وفاة والدها

القاهرة - "لها" 19 نوفمبر 2023

خلال حلولها ضيفة في أول لقاء تلفزيوني عقب وفاة والدها في برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الإعلاميتان منى عبد الغني وإيمان عز الدين على قناة "CBC" كشفت الفنانة سلوى عثمان عن مفاجأة حول وفاة والدها الفنان عثمان محمد علي.

وقالت سلوى إن والدها مر بظرف صحي صعب أثناء تصوير مسلسل "بابلو" إذ أصيب بجلطة ونقل على أثرها إلى المستشفى، لكنها تركت أثراً في يده الشمال وقدمه، وذلك في رمضان 2022 وهو ما دفعه للاعتذار عن العمل، وبعد مرحلة من العلاج طويلة استعاد نشاطه مجددًا.

ولفتت إلى أن والدها كان لديه قدر من الالتزام نحو عمله دفعه للذهاب للتدريس في الأكاديمية من أجل طلابه حتى في لحظات تعبه.

وذكرت سلوى عثمان، أن أباها كان قد تماثل للشفاء بشكل ملحوظ، ولكن التعب هاجمه مرة أخرى قبل 25 يومًا، إذ تواصل معها في مكالمة هاتفية وأخبرها بعودة الجلطة مرة أخرى وأن يديه وقدمه لم تعد قادرة على الحركة كما كانت.

وانهارت سلوى عثمان في البكاء وهي تحكي تفاصيل المكالمة التي دارت مع والدها قبل رحيله، اذ أوصاها قائلاً: "خلي بالك من نفسك ياسلوى"، كما أنه للمرة الأولى يقرر الرجوع للقاهرة من أجل العلاج بعكس الفترات الماضية التي كان يفضل فيها البقاء في الإسكندرية.

وأكدت أنها لجأت إلى الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين الذي أخبرها بضرورة استضافته في دار ضيافة الفنانين لتلقي العلاج المناسب، وخلال تلقيه العلاج بدأت حالته الصحية في التدهور إذ لم يعد في كامل الوعي كما كان، ودخل في نوبات نوم متقطعة إلى أن أخبرها أحد المسؤولين بأنه دخل في غيبوبة وطالبها بالحضور، ثم تلقت اتصالات هاتفية من الصحافيين برسالة البقاء لله وهو ما دفعها لانكار ذلك قائلة هو في غيبوبة".