تحميل المجلة الاكترونية عدد 1075

بحث

رسالة شديدة اللهجة من شريهان بسبب مجازر غزة

شريهان

شريهان

شريهان

شريهان

نشرت الفنانة شريهان عبر حسابها الخاص في منصة "X- تويتر سابقاً" منشوراً وجّهت من خلاله رسالة شديدة اللهجة الى جيش الاحتلال الصهيوني، بسبب الأعمال الإجرامية التي يرتكبها في حق الأبرياء في فلسطين، وما يشهده قطاع غزة من مجازر ودمار وإبادة جماعية.

وقالت شريهان في منشورها: "الصهاينة أحقر البشر على وجه الأرض، الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني وجيشه النازي المحتل، بحق المدنيين في غزة، تؤكد أن الصهاينة هم من أحقر البشر على وجه الأرض".

وأضافت: "أعمالهم الإجرامية الإرهابية القاتلة ضد الفلسطينيين، لا تحكي ولا تقول أو تثبت، سوى جزء بسيط من قصة الشر الصهيوني، الذي ترسلهه إسرائيل للعالم أجمع، وليس فقط للشعب الفلسطيني في ‎غزة، والحقيقة التي أصبح يراها الرأي العام الغربي وشعوب العالم الغربي، والدولي وليس قادتهم هي أن إسرائيل دولة إرهابية ونتنياهو مجرم حرب".

واختتمت شريهان منشورها بالقول: "الصهيونية هي منبع ومصدر الشر على الأرض... الصهيونية هي صانعة ومصنّعة الإرهاب في العالم، ولكل البشر في كل العالم، الصهيونية تَدمّر كل مَن هو ليس منها وليس صهيونياً، إسرائيل دولة إرهابية، وجيش الاحتلال الصهيوني، النازي الفاشي المحتل أخبث وأكذب وأحقر خلق الله على الأرض".


المجلة الالكترونية

العدد 1075  |  حزيران 2024

المجلة الالكترونية العدد 1075