'دويتو' يجمع راشد الماجد وفهد الكبيسي وحضور متميّز ليارا

يارا خوري مخايل, رابح صقر, فهد الكبيسي, فايز السعيد, عمر عبد اللات, قناة ام.بي.سي ١, جلسات وناسة

04 أبريل 2013

تجمع السهرة السابعة من "جلسات وناسة 2013" على MBC1 وقناة "وناسه" كل من الفنانين: رابح صقر ويارا وعمر عبد اللات وفايز السعيد وعصام كمال وخالد فؤاد، بالإضافة إلى مفاجأة خاصة تتضمنها السهرة وهي عبارة عن "دويتو" يجمع الفنانَيْن راشد الماجد وفهد الكبيسي.

من جانبه، قال رابح صقر، الذي يقدم 4 أغنيات منها اثنتان من ألحانه: "أحرص دائماً على المشاركة في "جلسات وناسه"، إذ إنّها أقرب نقاط التواصل بين الفنان والجمهور، بالإضافة إلى المكانة الكبيرة لتلك الجلسات في قلبي، فأنا حريص على متابعة جميع السهرات دون استثناء".

من جهتها، عبّرت الفنانة اللبنانية يارا عن سعادتها بالمشاركة، منوِّهةً إلى أهمية الخطوة التي اتخذها القيّمون على "الجلسات" هذا الموسم بإشراك عدد أكبر من الفنانين غير الخليجيّين، مشيرةً إلى أنّ من شأن ذلك "زيادة انتشار هؤلاء الفنانين لدى الجمهور الخليجي، وتعريف الجمهور غير الخليجي على الأغنية الخليجية". وأضافت يارا: "جرى التصوير بكل بساطة وأريَحيّة، واستمتعتُ بأداء عدّة أغنيات، أهديها لجمهوري في الخليج وفي كل العالم العربي".

أما عمر عبد اللات الذي يُقدّم أغنيتيْن خلال السهرة، فقد عبّر عن إعجابه بالديكور الجديد لهذا الموسم والذي يُمثّل على حدّ وصفه "الأجواء الخليجيّة الحقيقية في هكذا جلسات". وأضاف: "شكّلت "هذه الجلسات مهرجاناً فنياً إبداعياً بامتياز، فالإيقاعيون والموسيقيّون الذين شاركوا في تسجيل الجلسات هم من النخبة، وأحمد الدوغجي رقم صعب إخراجياً".

أما فايز السعيد، فأكّد على حرصه الدائم على المشاركة في "الجلسات" مُعتبراً ذلك "خطوة ضرورية يحرص على القيام بها في كلّ موسم". بدوره أوضح عصام كمال أنّ شهادته في "جلسات وناسه 2013" مجروحة كونه تولّى مهام الإشراف الموسيقي على كافة سهراتها. وأكّد كمال أن نسبة مشاركة الفنانين في هذا الموسم كانت قياسية مع أكثر من 32 فناناً، مشيراً إلى أنّ الحلقات المُقبلة ستتضمّن العديد من المفاجآت الفنيّة؛ وهو ما أشار إليه خالد فؤاد الذي اعتبر مشاركة الفنان في "جلسات وناسه" حدثاً لا يمكن مقارنته بأي مناسبة فنية أخرى. 

وأخيراً، أعلن فهد الكبيسي أنه سيُطلّ خلال السهرة من خلال أغنية "دويتو" إلى جانب راشد الماجد، مُعتبراً تلك الأغنية بمثابة مفاجأة جميلة يُقدّمها مع راشد إلى الجمهور الخليجي، شاكراً في الوقت نفسه راشد الماجد على دعمه الدائم للجيل الجديد من الفنانين، وعلى صدقه في التعامل مع زملائه ومع جمهوره.