أميرة العايدي تردّ على اتّهامات دخول نجلها التمثيل بالوساطة

القاهرة – "لها" 21 نوفمبر 2023

ردّت الفنانة أميرة العايدي على الاتّهامات التي طاولت نجلها الفنان الشاب يوسف ابن الفنان الراحل وائل نور، بدخوله مجال التمثيل بالوساطة، ورأيها في استكماله مسيرة والده الفنان الراحل.

وقالت العايدي: "معتقدش إن فيه حد بيكمل مسيرة حد، هو شايل اسم والده بس إحنا حتى لو أهالينا ممثلين مش بتبقى تكملة مسيرة؛ لأن الفن ده مسؤولية كبيرة وفيه أكتر من جانب، إن اللي يكمل المسيرة دا لازم يبقى شاطر وموهوب وكمان لازم الناس تحبّه والكاميرا تحبّه". وأضافت: "ومش أي حد يقدر يقدّم المسيرة الفنية، بس ده شيء طبيعي؛ لأن هو بينتمي لينا فيتقال إن هو بيكمل المسيرة بتاعته، لكن يوسف شخصية منفصلة تماماً عني وعن الده".

وعن الأعمال التي ترغب في تقديمها، قالت أميرة العايدي: "أنا حابة جداً العمل مع المخرجين الجدد والمخرجين ذوي البصمة الجيدة في الأعمال، ومن يستطيع أن يظهرني بشكل مختلف عن شخصيتي بعيداً من دور المرأة الشيك سأعمل معه، فأنا أريد أن أقدّم أدواراً مختلفة تعكس حال المجتمع؛ لأننا نرى في مواقع التواصل الاجتماعي العديد من القضايا التي من الممكن تقديمها".

ومن آخر أعمال أميرة العايدي الفنية، مشاركتها في مسلسل "بين السما والأرض"، الذي لعب بطولته الفنان هاني سلامة، وتدور أحداثه في إطار تشويقي حول تعطّل مصعد كهربائي في أحد العقارات بمدينة القاهرة، حيث يلتقي عدد من الأشخاص في المصعد للمرة الأولى، ويتعرف كل منهم إلى الآخر، ويكون لكل شخص منهم حكاية مختلفة عن الآخر.