بالفيديو - حسن الردّاد يكشف طريقة إقناعه لإيمي سمير غانم بالعودة الى التمثيل... وهي تعلّق

القاهرة – "لها" 21 نوفمبر 2023

خلال لقائهما في برنامج "ET بالعربي"، كشف الفنان حسن الرداد تفاصيل مشاركته في مسرحية "تلفزيون"، أول عمل يجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم بعد غيابها لخمس سنوات عن الشاشة، كاشفاً عن كيفية إقناعها بالعودة إلى التمثيل من جديد.

وقال الرداد: "المسرحية كانت فكرتها حلوة وزنيت عليها لحد ما أقنعتها، ببقى مبسوط وأنا بشتغل مع إيمي بغض النظر عن إنها مراتي هي فنانة موهوبة جداً وفنانة كوميدية كبيرة ليها جمهورها في الوطن العربي فأنا كفنان لما بشتغل مع فنانة بحجمها وحجم نجوميتها أكيد أنا بعلى وفي كيميا بينا في الشغل".


وعلّقت إيمي على تجربة مسرحية "التلفزيون" قائلةً: "التجربة بالنسبالي جديدة، تجربة المسرح كلها جديدة، وأكيد الواحد بعد غياب خمس سنين بيكون راجع وكأنه بيبدأ من جديد".

ويشارك حسن الرداد وإيمي سمير غانم في المسرحية كلٌ من: بدرية طلبة وأوس أوس ومحمود حافظ وسليمان عيد... وتدور أحداثها حول الزوجين "حفظي" و"كروانة" وذلك بعد أن يصل "العم حزومبل" إليهما حاملاً هدايا تأخرت ثلاثين عاماً ولم تعد تناسبهما اليوم، فيدفعهما فضولهما للتفتيش في حقيبة هدايا "العم حزومبل" ليعثرا على تلفزيون سحري يجدان نفسيهما في داخله يتنقلان بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها ويتحكم فيهما طفل بالريموت كونترول... فما هو مصيرهما، وعند أي قناة سوف تقف حياتهما، وهل يمكنهما العودة الى حياتهما الطبيعية؟