صلاح عبد الله يدافع عن نجوى إبراهيم بعد انتقاد ظهورها إعلامياً

القاهرة – "لها" 21 نوفمبر 2023

دافع الفنان صلاح عبدالله عن الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم بعدما أعلنت عن انتقادات بعض الجمهور لظهورها الإعلامي خلال الفترة الماضية، كاشفةً عن إصابتها بالسرطان.

وعبّر عبد الله عن استيائه من الهجوم على نجوى إبراهيم، وذلك بعد ردّها المؤثر على منتقديها خلال برنامجها الإذاعي "بيت العز".

وكتب صلاح عبد الله عبر حسابه الخاص في منصة "X" (تويتر سابقاً) قائلاً: ‏"اللي قالوا الكلام دا يا هانم لسانهُم عايز قطعُه ‏وأي شخص بالأخلاق دي نتجاهله ونقاطعه". وأضاف: "ولما جيتلك مع بنتي من ٨ سنين تقريباً ومن كتر حبي فيكي وإحترامي وتقديري ليكي غنتلك "بإذن الله ليلة جميلة مع ماما نجوى في بيت العيلة"، وزي ماشفتي الكلام البصل ياريت تشوفي الكلام العسل والهاشتاغ اللي انتشر".

وكانت نجوى إبراهيم قد ردّت على منتقدي ظهورها الإعلامي في الفترة الحالية، كاشفة عن تفكيرها في الاعتزال قريباً، وذلك بعدما قرأت عدداً كبيراً من التعليقات التي أثارت استياءها على منصات التواصل الاجتماعي، كما كشفت عن سر حول إصابتها بالسرطان وعمرها الحقيقي.

وقالت نجوى خلال تقديمها برنامج "بيت العز" عبر إذاعة "نجوم إف إم": "أول مرة أقرأ تعليقات كتيرة على حاجة نزلت، عدد كبير يمكن 2000 نفر، منهم 500 لازم يتعالجوا".

وأضافت: "في ناس تستكثر على الناس الابتسامة، وإن ناس تبقى سعيدة وعندها ملايين، وليه ربنا مدّيها طلة أو قبول أو أي حاجة كويسة، قولوا الحمد لله يا ريت نبقى زيه. إنتو إيه اللي يريّحكوا، أعتزل؟ أنا عندي 80 سنة وغلبانة وعيّانة وعندي سرطان، وعاملة سبعة آلاف عملية وهموت قريب، أنا مش جاية أعمل مستقبل وأربّي عيالي، أنا جاية علشان فرحانة بيكم وأتشرف بكلامي معاكم".