بالفيديو - فيدرا تحذّر الجمهور من غلق حسابها على "أكس" لهذا السبب

القاهرة – "لها" 21 نوفمبر 2023

نشرت الفنانة فيدرا عبر حسابها الخاص في "X" مقطع فيديو حذّرت من خلاله جمهورها من مقاطعة منصات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"إنستغرام"، والوسائل التكنولوجية الحديثة المختلفة، كنوع من التعبير عن دعم القضية الفلسطينية، وفي إطار مقاطعة المنتجات الداعمة للصهيونية.

وقالت فيدرا في الفيديو: "أنا عن نفسي قاطعت، ومقدرش أحس إني مساهمة ولو بجنيه لشركة صهيونية أو تدعم الصهيونية".


وأضافت: "فيسبوك وإنستغرام ووسائل التكنولوجيا دي حاجات ملهاش بديل وأواصل استخدامها، لإن ليس لها بديل عربي أو مصري، وفرق كبير بين إني أقاطع أكل وشرب أملأ بيه بطني وإني أقاطع تكنولوجيا ممكن أستخدمها سلاح ضدهم... منصات التواصل وموبايلي واللابتوب سلاح في إيدي أستخدمه علشان أنشر القضية الفلسطينية، وحاجات مهمة نعلّي صوتنا من خلالها".

وطالبت فيدرا متابعيها بالاستمرار بمقاطعة المنتجات الداعمة للصهيونية قائلةً: "المقاطعة مهمة جداً، وكل واحد من موقعه يعمل اللي يقدر عليه، قاطعوا وتبرّعوا وتكلموا".

يُذكر أنه عُرض لفيدرا أخيراً في دور السينما، فيلم "العميل صفر"، وهو فكرة أكرم حسني، سيناريو وحوار وإنتاج وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وبطولة: أكرم حسني، بيومي فواد، منذر رياحنة، مصطفى غريب، أسماء أبواليزيد، وفاطمة البنوي... وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شخصية رجل أمن يحلم بأن يكون بطلاً مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في ذلك من خلال مواقف كوميدية حتى يوضع في موقف جديد ويثبت أنه بطل حقيقي.