تمتعي ببشرة خالية من العيوب مع كريم الأساس الجديد "سكين ليفتينغ" من "فلورمار"

21 نوفمبر 2023

تمتعي ببشرة ولا أروع مع أحدث كريم أساس لشد البشرة من "فلورمار"، "سكين ليفتنج"، المصنوع من الكولاجين النباتي، وحمض الهيالورونيك، والنياسيناميد. يعمل كريم الأساس الجديد "سكين ليفتنج"، الغني بمضادات الأكسدة والمكونات الغنية، على ترطيب البشرة وشدّها. بفضل ملمسه الكريمي وتركيبته التي تحتوي على ما يصل إلى 96% من المكونات المشتقة طبيعياً، يضمن كريم الأساس "سكين ليفتنج"" حماية من أشعة الشمس بعامل حماية من الشمس SPF 30، كما أنه خالي من البارابين والسيليكون.


كما يوفر كريم الأساس الجديد تغطية جيدة قادرة على إخفاء كل العيوب والشوائب والبقع من دون إثقال البشرة أو إرهاقها. يتميز كريم الأساس "سكين ليفتنج"بلون محايد مناسب لجميع أنواع البشرة ومتوفر في 16 لوناً مختلفاً. يخفي بخبرة تباينات الألوان والعيوب في البشرة، تاركاً وراءه بشرة ناعمة ومثالية. بالإضافة إلى فوائده التجميلية، تُظهر تركيبته الخاصة قدرات لشد البشرة من خلال توفير الدعم ضد آثار الشيخوخة والجاذبية.

مع كريم الأساس الجديد، يمكنك حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية، وترطيبها وشدّها، إضافة طبعاً إلى إخفاء العيوب والشوائب وتوحيد اللون. إنه المستحضر المثالي لك في الموسم الجديد.