شيرين تُبدي رأيها في عمليات التجميل: لا يمكن خداع الجمهور

القاهرة – "لها" 22 نوفمبر 2023

خلال لقائها ضمن برنامج "قعدة ستات" الذي تقدّمه المذيعة مروة صبري عبر مجموعة قنوات "ألفا"، أكدت الفنانة شيرين أنها ترفض الخضوع لأي عملية تجميل، مشيرة إلى أنها لا تخفي سنّها أبداً لأن الجمهور لا يمكن خداعه.

وقالت شيرين: "أنا مهما عملت عشان أبقى حلوة أو أجمِّل في نفسي، مش ممكن أبداً هيوصل أي بشر أنه يكون أحسن من خلق ربنا". وأضافت: "ممكن أجي أكبّر خدودي شوية يقفلوا على عينيا، ممكن أجي أشد وشّي حواجبي تترفع يبقى شكلي شيطاني، الخطوط في الوش دي العمر والسنين، كل واحد بيبقى عنده قناعة، أنا قناعتي بعيدة عن الموضوع ده".


وتطرّقت شيرين في حديثها الى فكرة كشفها عن عمرها الحقيقي في أي لقاء لها بالقول: "أنا مش هفضل شكلي زي زمان، ناس بتعتب عليا إن بقول سني الحقيقي، طيب لو مقلتوش ما مسرحية "المتزوجون" متصورة من سنة 1979 يعني حاجة وأربعين سنة وأنا قدامهم بحسبة بسيطة جداً هيقولوا دي ست كدابة، وليه أكدب عشان إيه أنا راضية جداً".

يُذكر أن شيرين شاركت في رمضان 2023 في ثلاثة مسلسلات، هي: مسلسل "تغيير جو" مع: منة شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، وآية أبي حيدر، وهو سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف. ومسلسل "سوق الكانتو" مع: أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، مها نصار ومحمود البزاوي، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي. ومسلسل "الحاج إكسلانس" مع: محمد سعد، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، وويزو، وهو من تأليف ورشة بلاك هورس، وإخراج أبرام نشأت.