احتفلوا بالعيد الوطني الإماراتي على طريقتكم الخاصة

23 نوفمبر 2023

استعدّوا للاحتفال بالعيد الوطني لدولة الإمارات الـ 52 الذي سيطرق الأبواب في الثاني من كانون الأول/ديسمبر مع عائلاتكم وأحبّائكم بهدية خاصة، عشاء مميز في وجهة راقية، إقامة استثنائية في منتجع فاخر، أو أنشطة ممتعة لتجعلوا من هذا اليوم ذكرى لا تُنسى. إليكم هذا الدليل الخاص لمساعدتكم في ترتيب احتفال رائع بالعيد الوطني الإماراتي:


هدايا مميزة من مجوهرات جارارد وتايلر إليس

أهدي أحبّاءك واحدة من حقائب تايلر إليس التي تحتضن جوهر الوحدة والثراء الثقافي في اليوم الوطني لدولة الإمارات. تجسد هذه الإبداعات الرائعة الفخامة والرقي، وقد تم تصنيعها بدقة على يد حِرفيين إيطاليين مَهرة يضفون على كل قطعة لمسة فنية لا مثيل لها، من التفاصيل المخيّطة يدوياً بشكل معقد واستخدام الأجهزة المصمّمة خصيصاً لكل تصميم، لتعكس حقائب Tyler Ellis مستوى من الكمال لا يمكن تحقيقه بواسطة الآلات. إن حمل حقيبة Tyler Ellis لن يكون مجرد بيان أزياء، بل سيكون أيضاً بمثابة تكريم للتراث الثقافي المتنوع لدولة الإمارات.

تجسّد مجوهرات جارارد جوهر الأناقة والملوكية، مما يجعلها خياراً مثالياً كهدية للأحبّاء بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات. تشتهر مجوهرات جارارد بمهارة الصنعة الرائعة والتصميمات الخالدة، وتقدّم مجموعة مذهلة من القطع التي تعكس فخامة وعظمة التراث الثقافي لدولة الإمارات، من خلال الخواتم المصنوعة بشكل معقد والمستوحاة من التقاليد الغنية للبلاد والقلائد المذهلة التي تستحضر روح الوحدة. تعد كل قطعة تحفة فنية تشيد بالتاريخ اللامع للأمة، ولقد ابتكرت العلامة ببراعة بعضاً من المجوهرات الأكثر شهرةً في التاريخ، بدءاً من تاج قرينة الملكة ماري وإلى خاتم خطوبة الأميرة ديانا الأسطوري.


تجربة "روح السَّعادة" بين أحضان سبا غيرلان في منتجع "ون آند أونلي جزيرة النخلة"

للراغبين بالاسترخاء خلال هذه العطلة، يدعوكم سبا غيرلان في منتجع "ون آند أونلي جزيرة النخلة" إلى الاستمتاع بتجربة "روح السعادة" احتفالاً باليوم الوطني الثاني والخمسين لدولة الإمارات. تشمل التجربة التي صُمِّمت خصّيصاً لهذه المناسبة، علاجاتٍ استوحِيت من ألوان علم الدولة وما يحمله من معانٍ ورموز، فيما يجسّد روح الوحدة والانتماء الوطني. تضمّ تجربة "روح السعادة" ثلاث مراحل، وتعِد الضيوف بأجواء من الاسترخاء، يجدّدون فيها نشاطهم ويعزّزون صحّتهم العقلية والجسدية والروحية.

تبدأ التجربة بجلسة تقشير للجسم باستخدام مقشّر كريمي معزّز بمسحوق الأرز للحصول على بشرة نقية وصافية، تليها جلسة تدليك بفقاعات الثلج الخضراء لتعزيز الطاقة والتخفيف من التوتر وتشنّج العضلات. وفي الختام، يخضع الضيوف لعلاج تصحيح علامات التقدّم في السنّ المعزّز بخلاصة زهرة الأوركيد السوداء لاستعادة نضارة البشرة والحفاظ عليها.


أنشطة عائلية في منتجع "باب الشمس" الصحراوي

لمحبّي الصحراء والرمال، استمتعوا بأنشطة العيد الوطني التي يقدّمها منتجع "باب الشمس الصحراوي" بدءاً من عرض "الملاذ البعيد" الذي يشمل فطوراً يومياً في مطعم الظلة، عشاء يومياً في الحضيرة، جلسات يوغا صباحية وأثناء الغروب، أنشطة خاصة بهذا اليوم للأطفال، تجربة الحنّاء، تجربة تحضير القهوة والشاي العربي التقليدي، رصيد سبا بقيمة 100 درهم للشخص، مع تدليك لمدة 15 دقيقة بجوار حمّام السباحة، عرض الصقور، وركوب جمل. مروراً بعرض "تجربة سبا الصحراء" الذي يسمح للراغبين بالاستجمام بإعادة شحن طاقاتهم في هذا الملاذ الهادئ الذي يقدّم جلسات اليوغا الجماعية في الصباح وعند الغروب، والتي تخلق أجواء إقامة هانئة.

ليس هذا فحسب، فالمنتجع يقدّم أيضاً رحلة صحية فائقة الجودة تستمر ثلاثة أيام، تتضمن تجارب سبا وحمّاماً، عشاء خاصاً في الكثبان، أنشطة صحراوية مثيرة، إلى جانب جدول زمني مخصّص من العلاجات الخاصة، جلسات الوعي، واليوغا.

يشتمل هذا العرض على فطور يومي، وجبة غداء في مطعم الظلة، عشاء واحد في روف توب لاونج، جلسات تأمل بالصوت، أسانا، تراتاكا، الهاتا، براناياما يوغا، تدليك لتخفيف التوتر، جلسة تنظيف الوجه، عشاء خاص في الكثبان، مشي توجيهي في محمية الصحراء في المرموم، مكتملة بجلسات استشارة السبا قبل الجلسه وبعدها، بالإضافة إلى عرض الصقور، وركوب الجمل.


السفر العائلي بأناقة مع "ون آند أونلي رويال ميراج"

يطرح منتجع "ون آند أونلي رويال ميراج" عرض "السفر العائلي بأناقة" الذي يسمح لكم بالاستمتاع مع عائلاتكم بخصومات خاصة على الإقامة العائلية، حيث يشتمل العرض على غرفتين "ديلوكس" متداخلتين مضمونتين، إفطار يومي، دخول يومي إلى مدينة أكوافنتشر المائية، الاستخدام المجاني لمرافق اللياقة البدنية والتنس وملاعب التنس، إمكانية الوصول إلى حمّام السباحة والشاطئ الخاص الواسع والحدائق المورقة.

يتربّعُ "ون آند أونلي رويال ميراج" على امتداد كيلومتر من الشواطئ الخاصّة المطلّة على جزيرة النخلة، ويحتضن حدائق خضراء وارفة، وكأنّما هو واحة شاطئيّة مهيبة تعكس جمال وبهاء الأصالة العربية العريقة. ينقسم المنتجع الى ثلاث مناطق مختلفة تكمل كلّ منها الأخرى: ذا بالاس وأربيان كورت وريزيدنس آند سبا، وتعكس كلّ منها التصميم البديع والتراث العريق وكرَم الضيافة التي تمتاز بها المنطقة العربيّة. كما يستحضر المنتجع الأساطير القديمة لهذه المنطقة العربيّة التي تعانق أفق المدينة الحديث الممتد على طول دبي مارينا، جامعاً بين التقليديّ والعصريّ بمنتهى الإنسيابية.


عيد وطني مميز مع برانش "بايكينغو" في زوما

ولمحبّي الأطباق اليابانية، يقدّم زوما دبي وأبوظبي برانش "بايكينغو" الجديد الذي يُقام كل يوم سبت مجموعة واسعة من أطباقه اللذيذة والمتنوعة التي تحمل مفهوم إيزاكايا غير الرسمي.

ستستمتعون بأطعمة ذات لمسة متطوّرة بأسلوب إيزاكايا التقليدي، إذ يتضمن البرانش مجموعة متنوعة من الحلويات كالآيس كريم، الشوكولاته، والفواكه الاستوائية إلى جانب قائمة من المشروبات الغازية.