ريم مصطفى في أول بطولة على المسرح مع هذا النجم

القاهرة – "لها" 23 نوفمبر 2023

في تجربتها المسرحية الثانية، تلعب الفنانة ريم مصطفى أولى بطولاتها المسرحية، وذلك من خلال مسرحية "قصة حياة أمي"، والتي تقدّمها في "موسم الرياض" يوم الجمعة المقبل الموافق فيه 25 تشرين الثاني (نوفمبر) الجاري

ويشارك ريم في بطولة المسرحية النجوم: عمرو يوسف، مصطفى خاطر، محمد شاهين، نسرين أمين، إيمان السيد، أسماء جلال، دنيا سامي، مصطفى هريدي...، وهي من إخراج محسن رزق.



وكانت ريم قد قدّمت العام الماضي مسرحية "سيدتي الجميلة"، وحققت نجاحاً كبيراً، وهي بطولة: أحمد السقا، عبد الرحمن توتا، علاء مرسي، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج حسن عبد السلام، وتدور أحداثها في إطار اجتماعي كوميدي لايت.

من ناحية أخرى، تنتظر ريم مصطفى عرض فيلم "أهل الكهف"، والذي لم لم يُحدّد بعد موعد لعرضه، وهو من بطولة: خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، وغيرهم من النجوم.

ويعد مسلسل "سره الباتع" آخر أعمال ريم مصطفى الفنية، حيث عُرض في الماراثون الرمضاني 2023، وضم العديد من النجوم، أبرزهم: أحمد فهمي، أحمد السعدني، هدى الإتربي، حسين فهمي، محمود قابيل...، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف، وعن رواية للكاتب يوسف إدريس، وحقق نجاحاً كبيراً طوال مدة عرضه.