صلاح عبد الله يمازح جمهوره ويعلن إصابته بأزمة صحية

القاهرة – "لها" 23 نوفمبر 2023

أعلن الفنان صلاح عبد الله عن إصابته بالإنفلونزا، مشيراً إلى أن تقدّمه في السن بات يشكّل له أزمة في التعامل مع الأمراض البسيطة.

ومازح عبد الله جمهوره بمنشور عبر حسابه الشخصي في موقع "X"، كشف فيه عن حالته الصحية، بأسلوبه الساخر قائلاً: "البرد مبهدلني والنزلة نازلة بقوة مطلعة عيني والله والظاهر إن العضمة كبرت بجد ماعدتش حمل البرد"، مطالباً الجمهور بالدعاء له بالشفاء.

يُذكر أن صلاح عبد الله تعاقد على المشاركة في مسلسل "جري الوحوش"، وهو من بطولة الفنانين: نضال الشافعي، محمود عبد المغني، ومحمود حجازي، وذلك تمهيداً لعرضه في السباق الرمضاني المقبل 2024.

كما تعاقد على المشاركة في بطولة مسلسل "العتاولة"، الذي سيُعرض في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، الى جانب الفنانين: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، هدى الأتربي، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

وكان صلاح عبدالله قد شارك في مسلسل "سفاح الجيزة" الذي عُرض على منصة شاهد وحقق نجاحاً كبيراً، وشارك في بطولته: أحمد فهمي، باسم سمرة، داليا شوقي، محمد عبد العظيم، ريم حجاب، ركين سعد...، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة التي يرتكبها "جابر" الذي وُصف لاحقاً بأنه قاتل متسلسل، بعد نشره الذعر في محيط سكنه لسنوات.