ماجد المصري ينفي مشاركته هذه النجمة في رمضان

القاهرة – "لها" 23 نوفمبر 2023

انتشرت خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار عن تعاقد الفنان ماجد المصري على مسلسل "صيد العقارب" الذي تخوض به الفنانة غادة عبد الرازق دراما رمضان 2024.

ونفى ماجد المصري، في تصريحات صحافية، كل ما تردّد حول هذا الأمر، مؤكداً أنها شائعات لا أساس لها من الصحة.

يُذكر أن ماجد المصري يشارك في رمضان المقبل بمسلسل "محارب" الذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، ويظهر خلالها حسن الرداد بدور سائق ميكروباص اسمه "عزيز محارب"، من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، ويواجه العديد من الأزمات خلال الأحداث.

ويشارك في المسلسل عدد من النجوم، بينهم: كريم عفيفي، محمود البزاوي، سلوى عثمان، حجاج عبدالعظيم، ونور محمود، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وكان ماجد المصري قد شارك في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل "ضرب نار"، الذي لعبت بطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، ودارت أحداثه في إطار صعيدي، حول شاب يهرب من الثأر في الصعيد، وعندما يأتي الى القاهرة يقع في حب مهرة، وبعد زواجهما يدخل في مأزق يضطره للمتاجرة في السلاح لتنقلب حياته رأساً على عقب. وشارك في المسلسل كل من: انتصار، أحمد غزي، مها نصار...، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.