"جيوسيبي زانوتي" يكشف عن مجموعته الأنيقة لموسم عطلة 2023

25 نوفمبر 2023
إنه موسم الأناقة الراقية والتصميمات العصرية حيث يكشف جيوسيبي زانوتي عن مجموعته لموسم عطلة 2023. تركز المجموعة الجديدة، التي تُعد نتاج الدراسة في التصميم الانسيابي والحواف الأنيقة، على تصميمات جيوسيبي زانوتي الشهيرة، بما فيها تصميم الكعب العالي والمقدّمة المدبّبة الأكثر مبيعاً "إنتريغو" للنساء و"ذا إيرمي" للرجال، ثم تُضيف مزيداً من تفاصيل التصميم الاستثنائية، بدايةً من اللمسات الذهبية وصولاً إلى اللمسات الفنية للترصيع بالكريستال.


يقول جيوسيبي زانوتي: "بالنسبة إليّ، كانت العطلات دائماً لحظة للتعبير عن التصميمات الراقية والأنيقة"... "فسواء كنت مدعواً إلى حفلة في وسط المدينة أو عشاء عاطفي في المنزل، فإن هذه المجموعة مصمّمة لتُضفي السحر المناسب على أي حدث".

تتضمن المجموعة، المرتكزة على اللون الأسود، التصميمات الأكثر تميزاً للعلامة التجارية والتي أُعيد تصميمها باللون المخملي الغني. بدايةً من صندل "إنتريغو ستراب" ذي غطاء الإصبع الذهبي المُلهم إلى حذاء "إنتريغو بوتي" الأنيق ذي التصميم المفتوح، إلى حقيبة "آرميد" البسيطة، تتشكّل الإطلالة الأنيقة المميزة مع لمسة من التفرّد.


بالنسبة إليه، تركز المجموعة على السهولة والأناقة، مع لمسة جديدة على حذاء السهرة "ذا إيرمي"،فهو مصنوع يدوياً من المخمل، ويتميز بترصيع كريستالي راقٍ على الجزء العلوي.

ويضيف زانوتي: "مجموعة بسيطة لكنها جاذبة للانتباه"... "تمثل هذه المجموعة التوازن المثالي بين الألوان البسيطة والطابع الاحتفالي".