لينا دياب بإطلالة ناريّة تخطّت الـ 100 ألف دولار أميركي

24 نوفمبر 2023

ظهرت الفنانة السورية المعتزلة لينا دياب أمام متابعيها في شبكات التواصل الاجتماعي، بإطلالة ناريّة خلال مناسبة عشاء.

وتألقت دياب بفستان ضيّق متوسط الطول من الحرير الأحمر من علامة Dolce & Gabbana "دولتشي أند غابانا" بقصة Off shoulder من دون أكتاف، تميّز بالتصميم الناعم والبسيط مع ثنيّات في الجزء العلوي. وبلغ ثمنه 2500 دولار أميركي. وانتعلت حذاء بكعب عال أحمر اللون.

وتزيّنت الشابة الحسناء بسوار يد من الذهب الأصفر Panthère de Cartier Bangle من توقيع "كارتييه" قيمته 55 ألف دولار أميركي نسّقته مع خاتم ماسي، كما زيّنت عنقها بقلادة من الماس والزمرد الأحمر.

وكانت دياب قد ابتعدت في عام 2015 عن الفن من دون سابق انذار، أثناء تصوير مسلسل "فارس وخمس عوانس". وتحدّثت شائعات عن زواجها من ثري عربي، قبل أن تنفي الأمر وتغيب من جديد.

وأكدت لينا دياب عبر حسابها في "انستغرام" حينذاك أن الخبر مجرد شائعة، قائلةً: "مسا الخير حبايب ألبي... لسه كتير عالم مشغولة بدعاية اختفائي، وتطور الأمر معهم لدرجة أنهم أعلنوا زواجي كذا مرة ومن عدة جنسيات، بدون ما يخبّروني، وآخرها زوّجوني من رجل أعمال بيعمل بالعطور، وأنا كتير ممتنة وبشكر الكل لحجم هاد الاهتمام والمتابعة من جمهوري، وبهي المناسبة بدي طمّن الجميع، أنا لسا مقيمة بالإمارات مو بالأردن، وكل الإشاعات يلي عم ينحكى فيها بتضل إشاعات، بحبكون كتير من كل قلبي".