فاطمة الصفي تثير الجدل بسبب فيديو خاص.. هذا ما حصل في بث مباشر

25 نوفمبر 2023

أثارت الفنانة فاطمة الصفي جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا بعد ظهورها في بث مباشر والاعتذار من والدتها بسبب ما كانت تفعله فيها أثناء طفولتها وهو ما أثار دهشة متابعيها،متسائلين عن الحالة التي تمر بها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الكويتية وهي تتحدث مع والدتها على الهاتف وتقول لها: "في ناس يسمعونك بسألك سؤال قدامهم، تذكرين عندما كنا صغاراً، عندما كنت تذهبين للعمل وتعودين تذاكرين لسارة وتعدين الغذاء وتطلبي منا السكوت ونحن لا نستمع إلى الحديث؟، وفي النهاية تفقدين أعصابك ونحن نقول لماذا فقدت أعصابها نحن لم نفعل شيء، هل تتذكرين هذه الأيام؟".

وحرصت الصفي على تقديم الاعتذار إلى والدتها قائلة: "انا آسفة على كل لحظة، الآن استوعب، أنا آسفة على كل لحظة لأني ما كنت أعرف أني اجننك انا بدأت أتفهم الأمر الآن".


وتابعت: "أدعي الأمهات وأنا كنت أقول أمي متعصبة ما سوينا شيء، لو انا في الموقف لاربطهم كلهم، انا بعد 42 سنة أقول لك أنا آسفة ان تأتي متأخرا أفضل من إلا تأتي أبدا أنا آسفة حقك علي ان شاء الله اجعل كل عيالك يعتذرون منك".

بدورها، ردّت والدة فاطمة بطريقة عفوية وقالت لها: "شكلك نايمة حلمانة"، ودار هذا الحوار وسط تفاعل كبير من المتابعين وانقسمت التعليقات بين من أثنى على خطوة فاطمة ومن استغرب السبب والطريقة.