أجمل إطلالات مؤثرات السوشيال ميديا في مهرجان "ضيافة"

25 نوفمبر 2023

حرصت مجموعة كبيرة من المؤثرات الخليجيات على السوشيال ميديا على المشاركة في مهرجان ضيافة في دبي بدورته السابعة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الوطن عرب والعالم.

وحضرت نهى نبيل بإطلالة ناعمة وقدّمت الحفل إلى جانب النجم كريس فايد واختارت للحفل فستاناً باللون السومون الناعم، منفذ بقماش لامع ويحيط به حزام عند الخصر ويتسم بقصّة من كون الكتفين وبالأكمام الواسعة والطويلة المزينة بالكشاكش.

ونسقت مع الإطلالة حقيبة يد فضية لامعة بتصميم مميّز، وأكملت اطلالتها بمجموعة من المجوهرات الضخمة، فتزينت بطقم من الماس مع حجر باللون الأصفر، عبارة عن قلادة ضخمة وأقراط متدلية مع خاتم ضخم.


أما المؤثرة ديما الأسدي فاختارت حضور مهرجان ضيافة مرتدية فستاناً أنيقاً من ماركة Reyne يتألف من بلوزة من الساتان الحريري باللون البرتقالي من دون أكمام مع تنورة مستقيمة باللون الأسود ومصنوعة من الكريب. وحملت كلاتش بشكل مستطيل أسود من Saint Laurent.

وأكملت إطلالتها بقلادة فخمة من مجموعة serpenti من دار Bulgari أضافت لمسة من الأناقة والفخامة على اطلالتها مع أقراط ناعمة.


وأطلت المؤثرة فرحانة بودي بفستان فخم باللون البيج النيود تميّز بقماشه المطرز بالكامل بأحجار براقة مع خيوط فضية وجاء التصميم ضيّق يبرز رشاقتها مع كاب شفاف مطرز وبأكمام طويلة وتصميم ناعم عند الصدر وهو من تصميم دار Dodone Avdiu.


وتزينت الشابة بمجوهرات ماسية عبارة عن أقراط بتصميم ناعم من نصولي.