خاص "لها" - حقيقة زواج مصطفى درويش قبل وفاته

شريف عبد الفهيم (القاهرة) 25 نوفمبر 2023

انتشرت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار عن زواج الفنان الراحل مصطفى درويش من الدكتورة الإعلامية فايدة كامل، وفتاة تدعى هدير ظهرت في عزاء الراحل وادعت أنها زوجته.

وكشف أشقاء الفنان الراحل لـ"لها" أنه كان قد ارتبط بخطوبة بالفعل مع الإعلامية فايدة كامل حيث تربط العائلتين علاقات صداقة إلا أن الموضوع لم يكتمل لكن ظلت علاقة الصداقة والود قائمة بين العائلتين.

وأكد أشقاء مصطفى درويش أن الراحل لم يرتبط بأي امرأة أخرى على مدار سنوات طويلة، وذلك بسبب العلاقة القوية التي جمعته بخطيبته السابقة.

أما عن الفتاة التي ظهرت في عزاء الفنان الراحل وتدعى هدير، والتي ادعت أنها كانت خطيبته، أكد أشقاء مصطفى، أنه لم يكن هناك أي ارتباط من أي نوع بين الثنائي وأن ما حدث منها كان رغبة فقط في التريند والشهرة، نافين تماماً ارتباطه من قريب أو بعيد بتلك الفتاة وأنهم لم يلتقوا بها إلا وقت العزاء فقط.

وكشف أشقاء الفنان الراحل أن تلك الفتاة كانت صديقة مقربة له بعض الشيء وأنه كان بينهما عمل مشترك مؤكدين أن الإعلامية فايدة كامل التزمت الصمت احتراماً وتقديراً لاسم عائلتها وخطيبها الحالي، فبعد الانفصال لم يعلن مصطفى درويش قبل وفاته الارتباط بأي شخصية أخرى اللهم فقط تصريح كان خلال لقاء تلفزيوني أشار خلاله نيته الارتباط في وقت لاحق دون الإفصاح عن شخصيتها.

جدير بالذكر أن الفنان الراحل مصطفى درويش شارك في رمضان الماضي بعدة أعمال هي: "تلت التلاتة" مع الفنانة غادة عبد الرازق، و" الحاج إكسلانس" مع الفنان محمد سعد، و"كامل العدد"، مع الفنانة دينا الشربيني، و"سره الباتع"، مع أحمد فهمي وأحمد السعدني وعدد كبير من النجوم إخراج خالد يوسف، كما شارك في مسلسل "سوتس بالعربي" مع الفنان آسر ياسين وأحمد داوود"، وعرض له مؤخراً فيلم "خمس جولات"، مع الفنان ماجد المصري وآدم الشرقاوي، وكانت آخر مشاركاته في فيلم "شماريخ" مع آسر ياسين وأمينة خليل وتوفي أثناء التصوير ولم يكمب بعض مشاهده، ومنتظر عرضه خلال الأيام القادمة.